fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

سواريش يرسم ملامح الراحلين في قائمة المفاجآت النارية لمواجهة الجونة

أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي قائمة مواجهة الجونة المقررة مساء غد الثلاثاء في إطار المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة لفعاليات بطولة الدوري العام.

واستبعد سواريش العديد من اللاعبين وعلى رأسهم حسين الشحات، بينما شهدت القائمة دخول عدد من اللاعبين بكل قوة وعلى رأسهم محمد محمود واستمرار تواجد محمد أشرف وزياد طارق ووليد سليمان.

ومن المقرر أن يسعى المدير الفني للقلعة الحمراء التعرف على كافة اللاعبين المتواجدين حالياً بشكل عملي، بينما يكثف الجهود من أجل معرفة كافة اللاعبين المقرر أن يستمروا في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

ويسعى سواريش إلى الفوز ببطولتي الدوري العام والكأس من أجل سرعة الاستفاقة والانطلاق الجيد مع كافة اللاعبين بما يحقق طموحات الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، عبر الفوز بكل البطولات.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يوجه صفعة جديدة لنجم الفريق بعد تأجيل مصيره بشكل رسمي

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة من مساء الثلاثاء في الجولة المؤجلة من الأسبوع التاسع وسط اشتعال البطولة لتعادل النادي الأهلي وخسارته في العديد من المباريات السابقة.

ويتطلع النادي الأهلي إلى إيقاف نزيف النقاط من أجل القدوم بشكل قوي ومستمر وخطى ثابتة لتحقيق البطولة المحلية، بعد الخروج من البطولة الإفريقية أمام الوداد المغربي.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمود متولي ورامي ربيعة وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف ووليد ‏سليمان وأيمن أشرف وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول ومحمد محمود وطاهر محمد ‏طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق.‏

يذكر أن ريكاردو سواريش أبدى العديد من الملاحظات على اللاعبين في مواجهة بتروجيت الماضية في كأس مصر، وسعى إلى تصحيح الأخطاء القوية التي ظهرت بشكل لافت للأنظار خلال الفترة الماضية أثناء المواجهة.

شاهد أيضاً

3 تعديلات إجبارية في تشكيل الأهلي ضد الجونة.. تابع الأسماء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته، على ملعب …