fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

الأهلي يوجه صفعة جديدة لنجم الفريق بعد تأجيل مصيره بشكل رسمي

قرر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي تأجيل حسم مصير لاعب النادي الأهلي وعدم الاستقرار بشكل رسمي على ضم أي لاعب آخر في الصفوف الحمراء.

واستطاع الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي الاستقرار على عدد من اللاعبين الآخرين خلال الفترة المقبلة، خاصة أن هناك عدد وافر يحتاج إلى الاستقرار على التواجد في الصفوف الحمراء، وفقاً لرؤية ريكاردو سواريش.

ولم يحسم الفريق الكروي الأول عودة محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق إلى الصفوف بشكل رسمي، حيث هناك أطروحة بيعه مرة أخرى بعيداً عن الفريق.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن كهربا يتطلع إلى الحصول على الفرصة الجادة من أجل إثبات موقفه النهائي في صفوف القلعة الحمراء، وتثبيت أقدامه في عهد المدير الفني البرتغالي، بعد رحيل موسيماني.

إقرأ أيضاً:

تحفيز الأجنبي الخطير والاستغناء عن الآخر بشكل نهائي.. آخر قرارات التخطيط

وسادت العديد من المواقف السلبية بين “كهربا” وموسيماني خلال الفترة الماضية، حيث قرر المدير الفني أن يرحل اللاعب عن الصفوف الحمراء معاراً، ولم يحسم مصير عودته مرة أخرى قبل أن يرحل عن الأهلي.

وأضاف المصدر، أن كهربا لا يريد الرحيل مرة أخرى إلى الخارج، وأن الفترة الماضية كانت بمثابة الهروب المؤقت من الفريق الكروي، بعدما تم تجاهل الاعتماد عليه وبقاؤه على دكة البدلاء لفترة طويلة.

وشدد المصدر، على أن كهربا يمتلك روح قوية وإمكانيات مميزة من أجل العودة، وأنه يبذل قصارى جهده من أجل التواجد في التوليفة المميزة للفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، خاصة لما يمتلك من أمور قوية ومميزة.

وقد يخرج لاعب وسط النادي الأهلي إعارة مرة أخرى على أقصى تقدير، خاصة أن الفريق الكروي الأول مازال ممتلأ بالنجوم في مركز لاعب وسط الفريق، ولكن القرار النهائي سوف يكون للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …