fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

نجم عربي بمواصفات أوروبية..حل سحري لسواريش لتعويض بانون في الأهلي

يواصل مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الساعات الماضية البحث عن العديد من الحلول من أجل تعويض رحيل الدولي المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء المرتقب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووافق مسؤلو الأهلي بشكل نهائي بعد اتخاذ الضوء الأخضر من البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر برحيل بدر بانون عقب تلقيه عرضاً رسمياً من نادي قطر القطري مقابل 2.5 مليون دولار للحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.

وشهدت الفترة الماضية مفاوضات مكثفة من جانب النادي القطري للحصول على بدر بانون من النادي الأهلي قبل أن يتم حسم الصفقة لصالح النادي الخليجي في الساعات الماضية على أن يتبقى توقيع اللاعب على العقود النهائية ومن ثم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة لوسائل الإعلام والجماهير.

وكان بدر بانون قد ابتعد عن المشاركة في المباريات الأخيرة للأهلي بسبب تعرضه للإصابة بمضاعفات فيروس كورونا المستجد منذ تواجده مع منتخب بلاده في بطولة كأس العرب الماضية قبل أن يعود للملاعب مجدداً ولكنه لم يحظى على فرصة محققة حتى الأن لإثبات ذاته مرة أخرى نتيجة تألق الثنائي ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم في الخط الدفاعي إلى جانب رامي ربيعة.

نجم عربي بمواصفات أوروبية على طاولة الأهلي

وبدأ النادي الأهلي في تلقى السير الذاتية لأكثر من لاعب يجيد اللعب في الخطوط الخلفية لتعويض رحيل بدر بانون الذي كان يعد ركيزة أساسية في تشكيلة العملاق القاهري قبل إصابته ومساهمته في حصده العديد من الألقاب على رأسها بطولة دوري أبطال أفريقيا وبرونزتي كأس العالم للأندية فضلاً على السوبر الإفريقي.

وجاء على رأس اللاعبين التي تلقاهم الأهلي من أحد الوكلاء التونسي منتصر الطالبي مدافع روبن كازان الروسي حيث يدرس مسؤلو الفريق الأحمر لعرض ملف اللاعب على ريكاردو سواريش ومن ثم فتح اتصالات رسمية مع ناديه للحصول على خدماته في الصيف الحالي.

وبحسب ما ذكرته بعض التقارير الصحفية التونسية أن الأهلي يفكر في دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه الأوروبي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مشددة أن التونسي البالغ من العمر 24 عاماً سيفضل استكمال رحلته الإحترافية في القارة الأوروبية خاصةً بعد تلقيه عروضاً من أندية الدوريات الــ5 الكبرى.

يذكر أن منتصر الطالبي يقترب من الرحيل عن صفوف روبن كازان بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الثانية الروسي عقب احتلاله المرتبة الـ 15 قبل الأخيرة برصيد 29 نقطة ووفقاً لما أكدته المصادر التونسية أن منتصر الطالبي اتخذ قراره بالرحيل منذ فترة ليست بالقريبة وغير متعلقة بمسألة هبوط ناديه أو استمراره.

إقرأ أيضاً

غياب فريق كامل.. سبب استبعاد سواريش 11 لاعباً من الأهلي وسر الشحات

شاهد أيضاً

مارسيل كولر

الباب يفوت جمل.. كولر ينفعل على نجم الأهلي ويهدده بالرحيل في الصيف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت، إلى وجود رغبه من …