fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

بعد تردد أنباء توقيعه للأهلي.. ننفرد بعقد بن شرقي من داخل اتحاد الكرة

دخل مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات مع أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء، واحقية الانتقال إلى أي فريق خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وأبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انزعاجه من الأفعال التي قام بها المسؤولين داخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة الأخيرة، ودخول في مفاوضات من بعيد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض، بعد انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء.

وتقدم عدد من المسؤولين داخل النادي الأهلي، بتوصيات لمحمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع الدولي  الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض.

وفشل مسؤولو القلعة البيضاء، في تجديد عقد أشرف بن شرقي، والذي رحل في ظل الأزمة التي يعاني منها خلال الفترة الحالية، ورفض التجديد للقلعة البيضاء، وهو ما أكده رئيس نادي الزمالك من قبل في فيديو له نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، موضحًا ان بن شرقي انهى فترته مع الزمالك ورفض استكمال مسيرته داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة: ” أن الخطيب أبدى موقفه بشدة، ويفضل التعاقد مع بن شرقي، بعد تولية ريكاردو سواريش القيادة الفنية للفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، وبعد طلب البرتغالي بضرورة التعاقد مع جناح قوي خلال الفترة المقبلة، في ظل معاناة الفريق الأحمر في هذا المركز.

وبعد تردد انباء توقيع بن شرقي للأهلي، ننفرد بكامل تفاصيل عقده مع نادي الزمالك، خلال الفترة التي تواجد فيها داخل القلعة البيضاء، والامتيازات التي يحصل عليها والمقابل المادي الكبير الذي يتقاضه اللاعب، وهل سيمنحه الأهلي تلك المبالغ في حالة التعاقد معه.

وينص العقد على حصول أشرف بن شرقي على 4 ملايين و600 ألف دولار مقسمة على 3 مواسم بحيث يحصل في الموسم الأول على مليون و400 ألف دولار والموسم الثاني على مليون و400 ألف دولار وفي الموسم الأخير على مليون و800 ألف دولار ويحصل اللاعب على كل قيمة من المستحقات على أقساط وفقا لما هي محددة في العقد.

ويتحمل أشرف بن شرقي قيمة الضرائب على حسب ما نص عليه العقد، أما رسوم التوثيق فتكون مناصفة بين اللاعب والنادي بالإضافة الى أن العقد ينتهي بنهاية الموسم الكروي.

شاهد أيضا..

[إنت خايف ليه]؟ وصلة لوم وصياح من سواريش لنجم الأهلي بعد لقاء الجونة

بعد صفعة محمود الخطيب وخطف صفقة القرن.. هل يرد مرتضى منصور على بيبو؟

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …