fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

ميدو يكشف بالاسماء: هذه العناصر لا تصلح للبقاء في قائمة الأهلي

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية السابق، الاسماء التي لا تصلح للتواجد داخل النادي الأهلي، حيث شن هجوما حادا علي بعض اللاعبين، بعد فشلهم في تحقيق المراد والمطلوب خلال مواجهة الجونة الماضية، في المباراة التي أقيمت علي ستاد الجونة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نتائجه السلبية، حيث وقع في فخ التعادل السلبي أمام الجونة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد خالد بشارة، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمعالجة الأمور وتصحيح الأوضاع داخل القلعة الحمراء، بعد الفشل الذي بات يلاحق الفريق الأحمر خلال مباريات الدوري الممتاز، وابتعاده عن المنافسة على اللقب نسبيا وتكرر الموسم الماضي، والسيناريو الذي به نجح الزمالك خطف لقب البطولة.

وكشف أحمد حسام ميدو عبر برنامجه الخاص والذي يذاع على قناة المحور، أن الأهلي ضم عدد من الصفقات التي لا تليق بأسم الفريق الأحمر ولا تصلح للعب داخل جدران القلعة الحمراء حيث أن هناك هبوط في المستوى الفني لهم، ولم يقدموا شي مع الفريق منذ تعاقد الأهلي معهم.

وشن ميدو هجوما حادا علي بعض اللاعبين، مؤكدا أن هؤلاء اللاعبين وتلك الصفقات التي أبرمها المسؤولين داخل النادي الأهلي، كلفت خزينة القلعة الحمراء، وان هناك ٦ لاعبين لا يصلحون للاعب داخل القلعة الحمراء.

وأكد ميدو في تصريحاته، أن صلاح محسن، تم التعاقد معه بقيمة ٣٨ مليون جنية، ولا يصلح للاعب في الأهلي، بجانب حسام حسن الذي لم يضع بصمه حتى الآن مع الفريق الأحمر وتم التعاقد معه ب٢٥ مليون، ولم يقدم شي حتى الآن”.

وأشار إلى أن طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو تم التعاقد معهم بمبالغ كبيرة ولا يصلحوا للتواجد داخل القلعة الحمراء، وعندما تنظر إلي تلك المبالغ التي تم بها الحصول علي هولاء اللاعبين بجانب رواتبهم، نراى أنهم لا يصلحون للاعب داخل الأهلي”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فيوتشر، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث يسعى الفريق الأحمر لتصحيح المسار والأوضاع داخل القلعة الحمراء، ومواصلة الزحف نحو القمة، والعودة من جديد بالفريق الي سابق عهده والتتويج بلقب الدوري الغائب عن خزينة القلعة الحمراء، حيث يعد هو اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

شاهد أيضاً

بعد أفشة والسولية والشحات| نجم جديد يدخل في نقاش حاد مع مارسيل كولر: لن تحطمني!

تشهد صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الوقت الحالي بعض المشاكل والأزمات في …