fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

موسمه انتهى.. طبيب الأهلي يصعق سواريش قبل الصراعات المحلية المنتظرة

تأكد بشكل رسمي غياب نجم النادي الأهلي، عن جميع المباريات المتبقية للفريق الأحمر وذلك على مدار الموسم الحالي.

وحرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، على التواصل مع الطاقم الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة لمعرفة موقف حسين الشحات جناح الفريق.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن طبيب الأهلي قد أبلغ البرتغالي بانتهاء موسم حسين الشحات بعد أن تعرض إلى إصابة بقطع في غضروف الركبة.

شاهد ايضا..

الثلاثي الكبير يرفض قرار الخطيب بتجميد المستحقات.. وضغط أهلاوي على الاتحاد الأفريقي

بقيمة 27 مليون جنيه.. الأهلي يحسم الصفقة الأجنبية الأولى في الصيف

الأفضل قادم.. ثنائي الأهلي يدعم قائمة “سواريش” أمام فيوتشر رسميا

ومن المقرر أن يخضع حسين الشحات جناح الفريق الأحمر، إلى جراحة عاجلة في الساعات المقبلة، كما سوف يخضع إلى برنامج تأهيلي وعلاجي وهو ما يجعله يحتاج إلى فترة تصل إلى 3 أشهر من أجل العودة من جديد للمشاركة في المباريات.

وجاء غياب حسين الشحات عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الحالية، ليخسر الفريق الأحمر خدمات اللاعب في مشوار المنافسة على الألقاب المحلية الـ3 “الدوري وكأس مصر عن الموسم الماضي وكأس مصر عن الموسم الحالي”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الوقت الحالي لخوض مواجهة فيوتشر إف سي والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء المقبل وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام.

وكان حسين الشحات قد تعرض إلى الإصابة وذلك خلال مشاركته في مواجهة بتروجيت وذلك في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر القديم، والتي ينتظر الفريق الأحمر خلالها مواجهة نارية أمام نادي الزمالك يوم 21 يوليو الجاري.

ويعاني النادي الأهلي من بعض الغيابات الهامة في صفوفه، حيث يفتقد الفريق خدمات بيرسي تاو والموزمبيقي لويس ميكيسوني وأكرم توفيق وأحمد حمدي عبد القادر في الوقت الحالي، وهو ما يضع المزيد من الصعوبات أمام البرتغالي ريكاردو سواريش في بداية مهمته مع الفريق.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …