fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

غليان في الأهلي.. سواريش يفرض العقوبة الثانية على اللاعبين لإيقاف نزيف النقاط

أبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في صفوف النادي الأهلي، العناصر التي شاركت في مواجهة الجونة الآخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، بتوقيع عقوبة جديدة من جانب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق.

وكان الناد الأهلي قد ابتعد عن تحقيق الانتصارات وذلك للمواجهة الثانية على التوالي في الدوري، بعد الهزيمة من سموحة بنتيجة 3/2 ثم التعادل مع الجونة بدون أهداف على ملعب خالد بشارة.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة سواريش، قد قرر توقيع غرامة مالية بقيمة 50 ألف جنيه على كل لاعب قد شارك في مواجهة الجونة.

الأكثر مشاهدة الآن..

بقيمة 27 مليون جنيه.. الأهلي يحسم الصفقة الأجنبية الأولى في الصيف

الأفضل قادم.. ثنائي الأهلي يدعم قائمة “سواريش” أمام فيوتشر رسميا

موسمه انتهى.. طبيب الأهلي يصعق سواريش قبل الصراعات المحلية المنتظرة

وجاءت عقوبة الجهاز الفني وذلك بعد ساعات قليلة من قرار محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بفرض عقوبة قوية من خلال تجميد مستحقات اللاعبين بسبب نزيف النقاط في الدوري.

ويضغط جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي على اللاعبين وذلك من أجل لم الشمل والتركيز الشديد في ظل وجود تحديات صعبة وهامة في الفترة المقبلة بمسابقة الدوري الممتاز حيث ينتظر الفريق مواجهة فيوتشر إف سي وبيراميدز.

في حين ينتظر الفريق الأحمر مواجهة نارية هامة وصعبة أمام نادي الزمالك في نهائي كأس مصر عن الموسم الماضي، وذلك يوم 21 يوليو الجاري على استاد القاهرة الدوري.

ويتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري الممتاز وذلك برصيد 51 نقطة، بعد لعب 23 لقاء حتى الآن.

في الوقت الذي يتواجد خلاله فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 49 نقطة، وذلك بعد لعب 23 لقاء.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الثالث بمسابقة الدوري الممتاز، وذلك برصيد 45 نقطة بعد خوض 21 لقاء.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعض المواجهات المؤجلة في الدوري، وتحديدا أمام المقاولون العرب والإسماعيلي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …