الإثنين , 23 مايو 2022

بسبب 40 مليون جنيه.. قرار جديد من الأهلي تجاه التعاقد مع خليفة “ميسي”

يبدو أن أحد الأهداف التي يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، للحصول على توقيعها في الانتقالات الصيفية الجارية في طريقها للفشل.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لتدعيم خط هجوم الفريق بداية من الموسم الجديد، في ظل تراجع التهديف بالموسم الجاري.

وكان النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع نادي بيراميدز سبورت، للتعاقد مع إبراهيم عادل لاعب الفريق خلال الموسم الجديد.

وطالب نادي بيراميدز الحصول على مبلغ 40 مليون جنيه مقابل التنازل عن إبراهيم عادل للأهلي أو غيره من الأندية التي ترغب في خدماته.

وأوضحت أن النادي الأهلي يحاول تقليل المقابل المادي، بالإضافة إلي منح نادي بيراميدز اللاعب ناصر ماهر الذي يرفض موسيماني بقاؤه في الموسم الجديد ولكن دون جدوى.

ويدرس النادي الأهلي في الوقت الحالي، التراجع عن عرضه للفريق السماوي بسبب المغالاة المادية، على أن يتم تأجيل الصفقة للموسم بعد المقبل.

وكانت إدارة الفريق السماوي تواصلت مع القلعة الحمراء، خلال الأسابيع الماضية من أجل تصفية الأجواء وإجراء تعاون في الفترة المقبلة.

وأضاف مصدر: “بيراميدز أبدى خلال حديثه مع النادي الأهلي، عن ترحيبه بإزالة شوائب الفترة الماضية، من أجل تبادل الخبرات بين الطرفين مستقبلًا”.

وتابع: “كما أبدى بيراميدز ترحيبه الشديد بالموافقة على مغادرة إبراهيم عادل ميسي لاعب الفريق، إلى التتش كعربون محبة بالفترة المقبلة”.

وكان الأهلي أبدى رغبته في التعاقد مع إبراهيم عادل “ميسي” لاعب بيراميدز سبورت، التواجد في التتش بالموسم الجديد.

ورحب النادي السماوي خلال الحديث مع الجانب الأحمر، أن هناك موافقة من جانب إدارة نادي بيراميدز برئاسة سالم الشامسي على خطوة انتقال إبراهيم عادل للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأبدى النادي السماوي مرونة في الموافقة على رحيل اللاعب إلى الأهلي، وفتح باب جديد من العلاقات بين الناديين بعد انقطاعها في الفترات الماضية.

وكان إبراهيم عادل “ميسي”، أعلن موافقته المبدئية على ارتداء قميص النادي الأهلي بالفترة المقبلة، خاصةً أنه اعلن من قبل عن أمنيته بتحقيق هذا الحلم.

وكان بيتسو موسيماني قد طلب التعاقد مع إبراهيم عادل وذلك في ظل قدرته على اللعب في أكثر من مركز في الخط الأمامي مثل الجناحين وتحت رأس الحربة والمهاجم الصريح، كما يتميز بالسرعة وصغر السن، ويرى انه قادر على التطور بشكل مميز.

شاهد أيضاً

أول تصريح من الخطيب على صفقة التعاقد مع بن شرقي ويوجه إدارة الأهلي للتحرك في هذا الشأن

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تؤكد انتقال المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الزمالك، …