fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

بعد أزمة هدف بيرسي تاو| اتحاد الكرة يعلن موقف الأهلي من عدم المشاركة في دوري الأبطال

كشف مصدر مطلع في الاتحاد المصري لكرة القدم، موقف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الاقصاء من لعب النسخة القادمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكانت الساعات الماضية، قد شهدت دخول فريق بيراميدز على الخط، وذلك بعد تقديم طلب رسمي إلى اتحاد الكرة بالإضافة إلى التواصل مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة السابق والمدير التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي من أجل التوسط لرفض قرار اتحاد الكرة بترشيح القطيبن للعب دوري الأبطال.

وقال المصدر في تصريحات خاصة “موقف الأهلي محسوم والموضوع يعتبر منتهي، حيث قرر اتحاد الكرة مشاركة الزمالك برفقة الأهلي في دوري الأبطال، على أن يشارك بيراميدز وفيوتشر في الكونفيدرالية”.

وأضاف “الدوري لم ينتهي، ولذلك الاتحاد الأفريقي سوف يمنح اتحاد الكرة كل الصلاحيات لاختيار الأندية التي سوف تشارك في النسخة القادمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا”.


وتابع “مبدأ تكافؤ الفرص هو تحديد الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية بعد انتهاء الدور الأول، وذلك تم ابلاغ به جميع الأندية”.


وزاد “يبدو أن البعض يخطط لخلق مشاكل للاتحاد المصري الحالي، ولكن اتحاد الكرة يعلم ذلك جيدا وموقفنا حاسم في هذا الملف، ولن يعترض الاتحاد الأفريقي أو يرفض ترشيحات اتحاد الكرة، خاصة أن نفس الموقف حدث في الموسم الماضي”.


وتوترت علاقة النادي الأهلي في الساعات الماضية مع اتحاد الكرة، وذلك على خلفية إلغاء هدف بيرسي تاو في مرمى فريق فاركو في الجولة رقم 28 من عمر مسابقة الدوري الممتاز والتي اقيمت على ملعب الأهلي وي السلام.


وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي عقد اجتماع عاجل وذلك من أجل بحث بعض الأزمات والمشاكل التي يعاني منها الفريق الأحمر في الوقت الحالي.


ويستعد النادي الاهلي المتواجد في المركز الثالث خلال الوقت الحالي لخوض مواجهة الاتحاد السكندري تحت قيادة عماد النحاس، ومن المقرر أن يقام اللقاء يوم الأحد المقبل.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …