fbpx
الأربعاء , 19 يونيو 2024

بعد ابعاده من المشهد.. مصطفى يونس يوجه 4 رسائل نارية إلى الخطيب

حرص مصطفى يونس نجم النادي الأهلي السابق على التعليق عن عدم دعوته لتجمع رموز القلعة الحمراء للتواجد في فرع النادي بالتجمع الخامس.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على توجيه دعوة يوم الأثنين الماضي لعدد من اللاعبين القدامى للتواجد في فرع النادي بالتجمع الخامس.

وقال مصطفى يونس في تصريحات متلفزة أنه لعب 15 سنة في صفوف النادي الأهلي وأكثر اللاعبين الذين خاضوا المباريات بقميص المارد الأحمر والأقل غيابًا عن اللقاءات في هذه السنوات.

وتابع في حديثه ” بالتأكيد كنت أتمنى أكون موجود في تلك المناسبة إنما جزئية إننا نتعزم أو منتعزمش دي بتاعهم هما، وأرغب أن يكون النادي الأهلي يبقى أحسن نادي في الدنيا، أنا قرأت خبر إنه بدأ العمل في بناء استاد الأهلي، ده أسعد يوم في حياتي”.

مصطفى يونس: الخطيب ليس ابن الأهلي وارتديت فانلة الزمالك بسبب رهان

وشدد في حديثه ” عقب نجاح محمود الخطيب في انتخابات الأهلي في دورته الأولى قولت له (أنت لو عملت استاد الأهلي كفاية عليك، إحنا البطولات لو ملعبناش 20 سنة في الدوري هنفضل رقم 1، ووعد مني هنعمل حملة إن الاستاد يبقى اسمه استاد محمود الخطيب)”.

وأوضح ” الخطيب أسطورة مصرية مهما نتفق أو نتختلف لكن محمد صلاح، خارج المنافسة هو لاعب عالمي، وأنا أتحدث في الشأن المحلي، والي مشفش الخطيب وهو بيلعب كورة مشافش كورة”.

وأنهى حديثه ” وأنا طول عمري بقول عليه كده، وأنا بلعب معاه مكنتش بلعب معاه، أنا كنت بتفرج عليه وأنا بلعب معاه، ولكن إحنا مختلفين في الإدارة، ممكن أبقى صح وممكن أبقى غلط”.

بعد زيجاته الأربعة.. مصطفى يونس: ندمت لأني لم أعمل حساب للزمن

وحرصت كوكبة من نجوم الكرة القدامي بالأهلي على زيارة فرع النادي بالتجمع الخامس ظهر الأثنين الماضي من أجل تفقد كافة منشآته، وعبروا عن إعجابهم بما شاهدوه من بنية أساسية وكافة الخدمات المجهزة لتقديمها للأعضاء.

وأكد قدامى الأهلي خلال زيارتهم للفرع أنه صرح رياضي واجتماعي جديد يضاف إلى اسم النادي الأهلي، ويواكب الطفرة الإنشائية الهائلة التي يشهدها العملاق القاهري بكافة فروعه.

وضم وفد القدامى:

مختار مختار- محمد عامر- شطة- ماهر همام- رمضان السيد- فتحي مبروك- أحمد شوبير- فوزي سكوتي- إكرامي- ربيع ياسين- حسام البدري- ضياء السيد- أيمن شوقي- أسامة عرابي- محمد حشيش- جمال السيد- عادل مصطفى- تامر حفني.

كما حضر من رموز لجنة الحكماء تيسير الهواري.

وحضر أيضاً من أعضاء النادي العامري فاروق نائب رئيس النادي، ومحمد سراج وحسام غالي ومحمد الجارحي أعضاء مجلس الإدارة.

شاهد أيضاً 

الأهلي يطيح بالهلال السوداني.. الخطيب يقلب الطاولة مبكراً بضربة قوية خلال ساعات

بيراميدز يقترب من خطف صفقة الأهلي خلال فترة الانتقالات.. ما القصة؟

تمرد أم استبعاد فني.. برونو سافيو يثير الشكوك داخل الأهلي وكولر يتخذ فرمان ناري

عايزنها تولع.. صن داونز يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

الحسم في نهاية الموسم.. الأهلي يرحب بالصفقة التبادلية مع بيراميدز

رغم المضايقات المنتظرة في الصفقة.. حسام غالي يعرض “معلم” خط الوسط على مارسيل كولر

3 أسباب تدفع الأهلي للقتال على الفوز فقط في موقعة صن داونز.. والخطيب يستشعر الخطر

شاهد أيضاً

بين الانفراجة والتعقيد.. أين وصلت مفاوضات الأهلي مع بلعيد وكوناتيه؟

يبحث الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي العديد من المفاوضات الخاصة باللاعبين الجدد المقرر أن ينضموا …

تعليق واحد

  1. العويل بيتمحلس عاوز يرجع تاني مفكر الناس نست ما قاله هذا الأفاق من كيل الاتهامات للمسئولين وللقطاع الأهلاوي ارضاءً لكلب مختل فاسد واخرتها واحد مرمي فى المكان المناسب له والخر مرمي فى صفيحة الزبالة عيب انكسف علي سنك