fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

عايزنها تولع.. صن داونز يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

لا صوت يعلو على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي ستجمعهما بجنوب إفريقيا، في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بديل فيها من فائز، لاسيما أن الفريق الأحمر، يرغب في الحصول على الثلاث نقاط، من أجل العودة من جديد إلى الطريق الصحيح والمسار الصحيح، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بيان ناري صباح اليوم بشأن مباراة الأهلي المقبلة في دوري أبطال إفريقيا، لاسيما أن تلك المباراة هامة، ويرغب الفريق الأصفر في حصد الثلاث نقاط، من أجل الصعود إلى أول المجموعة، وتحقيق النجاح، وذلك بعد فوز الهلال السوداني، على القطن الكاميروني، مساء أمس.

وقرر صن داونز الجنوب إفريقي، فتح المدرجات بالمجان أمام جميع الجماهير، حيث طالبت الجماهير بالحضور بشكل كامل داخل المدرجات، بجانب إقامة حفل غنائي قبل انطلاق اللقاء، من أجل تواجد الجماهير بكثافة، لاسيما أن المسؤولين داخل نادي صن داونز، يرغبون في حضور أكبر عدد ممكن من الجماهير لمؤازرة الفريق الأصفر، قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، في الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في المباراة التي ستجمعهما بجنوب إفريقي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة على متن طائرة خاصة متجهة إلى مطار جوهانسبرج بجنوب إفريقيا؛ استعدادًا لمباراة الأهلي أمام صن داونز المقرر لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويتخلل رحلة الفريق إلى جنوب إفريقيا ترانزيت في مطار أسوان للتزود بالوقود.

الأكثر مشاهدة:

3 أسباب تدفع الأهلي للقتال على الفوز فقط في موقعة صن داونز.. والخطيب يستشعر الخطر

أيمن أشرف يبعث رسالة مؤثرة وغامضة بعد استبعاده من المباريات

رغم إشادة الجماهير به.. كولر يوبخ نجم الأهلي ويهدد كل اللاعبين قبل موقعة صن داونز

ولعها نار… قرار بيتسو موسيماني يثير الجدل داخل الأهلي قبل مواجهة صن داونز

بشرة سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

اشتعلت.. خماسي الأهلي الأساسي خارج حسابات مارسيل كولر أمام صن داونز رسمياً

شوبير: الدوري سيكون البطولة الأهم للأهلي هذا الموسم.. والموقف تعقد في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي وصن داونز.. حسم موقف محمود كهربا ومحمد شريف من خوض الموقعة المرتقبة

بكلمة واحدة.. كيف علق أحمد شوبير على ركلة جزاء الزمالك المثيرة للجدل أمام الترجي التونسي؟

تقارير: اكتشاف روي فيتوريا قريب من الأهلي.. وبيراميدز “يحرض” الشحات بطريقة رمضان صبحي

وبدأ الأهلي استعداداته لمباراة صن داونز صباح اليوم على ملعب التتش، وحرص الجهاز الفني على عقد محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

وخضع لاعبو الفريق الذين غابوا عن المران الجماعي خلال الفترة الأخيرة لفحوصات طبية قبل انطلاق المران للوقوف على آخر مستجدات حالتهم الطبية، قبل سفر البعثة.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …