fbpx
الأربعاء , 1 فبراير 2023

بعد اتهام الأهلي بتمرد اللاعب.. أول رد من القلعة الحمراء على التعاقد مع صفقة القرن من الزمالك

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول مسؤولو القلعة الحمراء، في مفاوضات مع نجم الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث رفض اللاعب تمديد تعاقده مع القلعة البيضاء، على حسب ما ذكرته التقارير الصحفية، أن اللاعب أغلق المفاوضات لتمديد تعاقده، ويدرس حاليًا العديد من العروض المقدمة له خلال الفترة الحالية.

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تعليماته الفنية للاعبي الأبيض قبل خوض التقسيمة الفنية خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، حيث عقد فيريرا جلسة مع اللاعبين لشرح تعليماته قبل انطلاق التقسيمة، وحرص المدير الفني على متابعة تنفيذ اللاعبين لتعليماته ووجه كل لاعب على حدة لتنفيذ المطلوب منهم خلال التقسيمة.

ويواصل الفريق استعداداته لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس المقبل بإستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب الفريق الأبيض في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات وتحقيق البطولات، بعد فقدان صدارة لقب الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن قيادة الفريق الأحمر تمرد إمام عاشور داخل الزمالك، وتحريضه على عدم توقيع تعاقده مع الفريق الأبيض، والانضمام إلى الأهلي خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن اللاعب نجح في اثبات جدارته مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ليس هناك أي اتصالات مع أمام عاشور، من أجل تحريض اللاعب على الهروب من نادي الزمالك أو التعاقد معه خلال الفترة الأخيرة، ولم نفكر في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة الحالية، وغير مرشح للانضمام إلى الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية.

خاض يوسف إبراهيم “أوباما” والبنيني سامسون أكينيولا ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات إضافية بعد انتهاء التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وقام ثنائي الأبيض بالتدريب على التسديدات على المرمى من مسافات متنوعة، وأدى اللاعبان التدريبات بالتسديد على مرمى ثنائي حراسة المرمى السيد عطية ومحمد نديم.

شاهد أيضاً

تألق كهربا وعودة الساحر الإفريقي.. الأهلي يبدع ويتألق ويضرب أوكلاند سيتي بثلاثية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزاً كبيراً على نظيره أوكلاند سيتي، بثلاث أهداف، …