fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

التعديلات الـ4 داخل صفوف الأهلي قبل المواجهة القادمة أمام طلائع الجيش

يستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي طلائع الجيش في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره نادي طلائع الجيش يوم الجمعة الموافق الثاني من شهر ديسمبر المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي إجراء عدد من التغييرات الفنية في تشكيلة المارد الأحمر عن المباراة السابقة أمام نادي المقاولون العرب التي أٌقيمت يوم الأحد الماضي في دور ربع نهائي كأس مصر.

وعقد كولر جلسة مع جهازه المعاون تم من خلاله مشاهدة بعض مباريات طلائع الجيش عن طريق شرائط الفيديو من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف لدى الفريق العسكري بالإضافة لتصحيح بعض الأخطاء الفنية التي ارتكبها في المواجهة الماضية أمام المقاولون العرب.

تقارير: كولر يُطالب إدارة الأهلي بعودة لاعب الفريق السابق لصفوف الأحمر

وتأكد كولر من الجهاز الطبي بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة جاهزية الثلاثي محمد عبد المنعم وحمدي فتحي فضلاً عن أكرم توفيق ومنحهم الضوء الأخضر للمشاركة مع المارد الأحمر في المباراة القادمة أمام طلائع الجيش.

ويفكر كولر في الدفع بـ4 لاعبين على تشكيلة المارد الأحمر أمام المقاولون العرب حيث سيأتي في مقدمتهم اللاعب أكرم توفيق في الخط الدفاعي وسيكون بديلاً لكريم فؤاد بمركز الظهير الأيمن.

وسيدفع أيضاً بمحمد عبد المنعم بجوار ياسر إبراهيم بعد مشاركة محمد هاني في المباراة الماضية في هذا المركز بالإضافة إلى عودة حمدي فتحي لوسط الملعب ليجاور المالي أليو ديانج على حساب اللاعب عمرو السولية.

ويدرس يضاً كولر الدفع بالبرازيلي برونو سافيو في مركز صانع الألعاب بديلاً لمحمد مجدي أفشة على أن يتكون الجانب الهجومي من الثلاثي كريم فؤاد وشادي حسين وطاهر محمد طاهر.

وكان الأهلي قد تأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر النسخة الماضية عقب تخطي عقبة المقاولون العرب بركلات الترجيح حيث انتهت الأشواط الأصلية والأضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 9 نقاط بعد الفوز في أول 3 لقاءات أمام أمدية الإسماعيلي والداخلية وأسوان.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …