الأحد , 26 يونيو 2022

بعد استغناء موسيماني الرسمي.. الأهلي يفتح المزاد على بيع نجم الفريق

فتح النادي الأهلي المزاد على بيع نجم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد قرار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول الاستغناء عن اللاعب السنغالي أليو بادجي وعدم منحه فرصة مجدداً في الصفوف.

واستقر موسيماني على رحيل بادجي النهائي رغم تفوقه في الدوري الفرنسي مع أميان، وتحقيقه العديد من آليات التفوق والإجادة على صعيد خوض المباريات أو تحقيق الأهداف المؤثرة.

ويتطلع الجنوب إفريقي أن يضم عدد من اللاعبين المميزين على خط الهجوم خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق الكروي الأول يريد أن يكون السنغالي له دوراً آخر في الفريق على كافة الأصعدة.

وكانت لجنة التخطيط في الفريق بقيادة الكابتن محسن صالح، تسعى إلى إعطاء اللاعب فرصة أخرى بعد النتائج الجيدة التي حققها في الصفوف الفرنسية وقاد الفريق على كافة الأصعدة المميزة.

إقرأ أيضاً:

موسيماني يتمسك برأيه وقراره داخل الأهلي ويتحفظ على مقترح التخطيط

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحصل على كل اللاعبين المميزين في خط الهجوم من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة، وطرح العديد من البدائل القوية على الصعيد المحلي والإفريقي.

وقرر الجنوب إفريقي الاستغناء عن السنغالي أليو بادجي، ووالتر بواليا لاعب الفريق المعار إلى السيلية القطري، وذلك بعد العديد من المشاورات الخاصة بتواجد اللاعبين في خط الهجوم وحسم ملف المعارين المقرر أن يعودوا مرة أخرى إلى القلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يفتح النادي الأهلي المزاد على بيع بادجي، بعدما كان يريد الفريق الفرنسي أن يحصل على اللاعب نظير مليون دولار فقط، وهو الأمر الذي لا يرغب فيه النادي الأهلي.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى تحقيق أعلى عائد مادي من جراء بيع السنغالي بعيداً عن الصفوف الحمراء، بشكل نهائي، وذلك لتعويض ما تكبده فيه إثر رغبة المدير الفني السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق الحصول عليه من رابييد فيينا النمساوي.

ويرغب موسيماني في طرح العديد من البدائل على لجنة التخطيط والتعاقدات، وذلك بعدما قرر المدير الفني الجنوب إفريقي في إلغاء فكرة عودة اللاعبين، والحصول على المميزين الآخرين خلال الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن يدرس النادي الأهلي الدخول في عدد من المفاوضات الجارية مؤخراً، وذلك من أجل الحصول على اللاعبين المقرر أن يحسم المدير الفني تواجدهم على الصعيد الفني في الصفوف.

شاهد أيضاً

أخبار الأهلي| تشكيل قمصان المنتظر أمام بيراميدز بعد الغيابات.. وتاكيس يرد

يأمل النادي الأهلي في اقصاء فريق بيراميدز من مسابقة كأس مصر القديم وذلك في المواجهة …