fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

الأهلي يشعل الاتحاد الإفريقي.. الخطيب يقلب الطاولة على مخطط الوداد بـ5 إجراءات جديدة

اتخذ العبقري محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، العديد من القرارات الهامة والنارية في أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد إعلان الاتحاد الأفريقي عن إقامة المباراة النهائية في مركب محمد الخامس.

وجاء إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن إقامة المباراة النهائية في المغرب وذلك بعد اقتراب الوداد المغربي من الوصول إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بترو أتليتكو في لقاء الذهاب بنتيجة 3/1.

في حين وضع النادي الأهلي قدما في المباراة النهائية وذلك بعد الفوز في لقاء الذهاب على فريق وفاق سطيف الجزائري في لقاء الذهاب برباعية نظيفة.

-ماذا حدث من جانب محمود الخطيب في الساعات الماضية؟

طلب رئيس النادي الأهلي، من اتحاد الكرة برئاسة جمال علام التحرك للحصول على حيثيات قرار الاتحاد الإفريقي بمنح المغرب حق تنظيم المباراة النهائية المنتظرة في دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي.

شاهد ايضا..

لأسباب فنية.. بيتسو يطيح برباعي الأهلي من حساباته قبل لقاء الإياب أمام وفاق سطيف


يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي بشدة السفر إلى المغرب، وذلك في ظل وجود شبهات ومؤامرة واضحة، ولذك قرر المجلس الأحمر التصعيد والتحرك إلى المحكمة الرياضية الدولية في الساعات المقبلة.


فتح النادي الأهلي الباب أمام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وذلك من أجل إقامة المباراة النهائية على الطريقة القديمة “ذهاب وعودة”، أو إقامة المباراة النهائية في مصر بعد تنظيم المغرب النسخ الآخيرة من بطولة
الكونفيدرالية.


يستند النادي الأهلي في تحركاته، على رفض فريق نهضة بركان منذ موسمين خوض مباراة السوبر الأفريقي في القاهرة رغم إعلان الاتحاد الإفريقي عن ذلك.


يرفض النادي الأهلي في جميع الأحوال خوض مواجهة الوداد المغربي وذلك بحكام من القارة الأفريقية، ويتمسك المارد الأحمر بتواجد طاقم حكام من أوروبا بالإضافة إلى حكم الفيديو من أوروبا.

 

شاهد أيضاً

تطورات جديدة بشأن إصابة حسين الشحات مع الأهلي.. وموعد عودته

أصبح حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قريبًا من العودة مرة أخرى …