fbpx
الجمعة , 24 مايو 2024

بعد البداية المتوهجة.. كل ما تريد معرفته عن أحمد سيد غريب

لفت أحمد سيد غريب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الأنظار داخل القلعة الحمراء، وخطف قلوب الجماهير الحمراء، بعد ظهوره بشكل جيد أمام الاتحاد السكندري، في المباراة الأخيرة، التي انتهت بفوز الفريق الأحمر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا غاليا على نظيره الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويعد أحمد سيد غريب، واحد من ناشئين الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وخاض مباريات عديده مع قطاع الناشئين، حتى تم اختياره وتصعيده من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، والذي رحل عن الفريق الأحمر الموسم الجاري، بعد الوصول إلى عدم اتفاق مع الإدارة حول استكمال مهمته مع الفريق، وتم توجيه الشكر له وتعين البرتغالي ريكاردو سواريش.

ويجيد أحمد سيد غريب، اللعب في مركز المهاجم الصريح، حيث شارك مع الأهلي في كأس الرابطة وسجل هدف في الإسماعيلي، ونجح في تسجيل عدد من الأهداف مع قطاع الناشئين، بجانب تسجيله هدفين بالأمس أمام الاتحاد السكندري، في أول مشاركة له رسمية بالدوري الممتاز هذا الموسم.

وتلقى أحمد سيد غريب، عدد من العروض خلال الفترة الأخيرة، للحصول على خدمات اللاعب في الموسم الجديد، بعد الظهور بشكل جيد مع الأهلي في المباريات الأخيرة.

وكشف مصدر مقرب من أحمد سيد غريب في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، أن هناك اهتمام من الاتحاد السكندري، وأسوان والبنك الأهلي، للحصول على خدمات اللاعب، خلال الفترة المقبلة، حيث أن ريكاردو سواريش، عقد جلسة معه عقب مواجهة زعيم الثغر وأشاد بقدراته الفنية”.

وفي وقت سابق، قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خوض المباريات المتبقية بالناشئين، واراحة اللاعبين الكبار ما تبقى من مباريات بالدوري.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

بديل علي معلول في تشكيل الأهلي ضد الترجي.. كولر “قال كلمته”

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، موقف السويسري مارسيل كولر …