fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

مذبحة في قائمة الأهلي الإفريقية.. استبعاد سداسي الفريق رسميا

تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع جهازه المعاون عن مصير القائمة الإفريقية، واللاعبين التي سيحتاجها الفريق خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن الفريق الأحمر مقبل على مباريات مهمة وموسم شاق، حيث يسعى اللاعبين للعودة من جديد للتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

وكشفت مصدر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس اللاعبين المستعبدين من قائمة الفريق الأحمر، خلال مسابقة دوري الأبطال، واقترابهم من الرحيل عن النادي الأهلي، خلال الموسم الجديد.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، ٦ لاعبين من الفريق الأحمر، سيكونوا خارج أسوار القلعة الحمراء الموسم المقبل، وبالتالي سيتم استبعادهم من قائمة الفريق الإفريقية، والاحتياج الي صفقات جديده وضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر بناء على تعليمات من ريكاردو سواريش.

وتابعت المصادر: “محمد محمود، ومحمود وحيد، ولويس ميكسوني، ووليد سليمان، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، هؤلاء اللاعبين خارج قائمة الفريق الافريقية، لعدم الاحتياج لهم خلال الفترة المقبلة، وسيتم تسجيل الصفقات الجديدة، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويسلم ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التقرير الفني عن الفترة التي قضاها في الفريق الأحمر، والراحلين والباقين داخل الفريق، وملف المعارين، لحسم عدد من الصفقات الخاصة والمركز التي يحتاجها الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة المصري البورسعيدي، حيث أجرى محمود الخطيب، اتصال هاتفي بسواريش، وسيد عبدالحفيظ، لتهنئة الفريق الأحمر، عقب الفوز على الاتحاد السكندري، بثلاث أهداف دون رد.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره المصري البورسعيدي، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تحذير عاجل من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة تحذيرية للاعبي …

2 تعليقان

  1. يجب تطهير الفريق من الكسالى والمتنطعين والتملية وتنابلة السلطان طهروا الفريق وأجعلوا ثلث الفريق من الشباب والناشئين وفى كل مركز ناشيء ولا تقعوافى كوارث كل موسم ألا تتعلمون يا تنابلة

  2. وبالنسبه ل ايمن اشرف .ومحمد هانى. ومعلول .والسو ليه وصلاح محسن .عادى