fbpx
الخميس , 20 يونيو 2024

بعد السخرية منهم.. جماهير الأهلي توجه رسالة نارية إلى قفشة (ملناش عزيز ولا غالي)

وجهت جماهير النادي الأهلي، رسالة نارية إلى محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد المستوى الذي ظهر به خلال الفترة الأخيرة، ودخوله في صدام مع الجماهير، لاسيما أنه سخر منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في ظل الهجوم عليه، عقب مباراة فيوتشر، بعد أهدر ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وضياع ثلاث نقاط غالية على الأهلي.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 1/1 مع فيوتشر، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأهلي بالسلام، ضمن منافسات الجولة السابعة في ‏بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث شهدت المباراة تخاذل من قبل اللاعبين، بجانب أهدر محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأحمر، لركلة الجزاء، في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

افتعل محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، داخل القلعة الحمراء، بعد العديد من الازمات التي اصطنعها داخل الفريق الأحمر، سواء خلال الفترة الحالية أو الفترة الماضية، لاسيما أن اللاعب يرغب في الرحيل عن الفريق الأحمر، حيث وصل اللاعب بعض العروض الخارجية، قادمة من الدوريات الأوروبية بجانب العروض الخليجية.

وشهدت الساعات الماضية، رسالة غير موفقة من قبل محمد مجدي قفشة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، دون احتواء غضب جماهير النادي الأهلي، لتبدا الجماهير في شن العديد الهجوم على قفشة، بسبب عدم اختياره فن التوقيت، الذي نشر فيه الصورة عبر إنستجرام.

وردت الجماهير على الحالة التي نشرها محمد مجدي قفشة قبل أن يحذفها، الأهلي فوق الجميع يا قفشة، وملناش عزيز ولا غالي، ليقرر قفشة حذف الصورة بعد تدخل أحد المقربين منه ونصحه بمسح الخالة التي نشرها بعد غضب الجماهير.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره فاركو، في الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة السابعة من مباريات الدوري الممتاز.

وتردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت إلى وجود مفاوضات من قبل مسؤولو الباطن السعودي، للانضمام إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن الفريق في حاجة إلى خدمات اللاعب بناء على توصيات من قبل جهازه الفني.

شاهد أيضاً

محمود الخطيب وكولر

أول قرار من الخطيب ضد الزمالك ولبيب بعد تلميحات الهروب الكبير من القمة

فرض النادي الأهلي تحت رئاسة محمود الخطيب مجموعة من القرارات الهامة، وذلك بعد تمسك نادي …