fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

بعد الوصول إلى السودان.. 3 أخبار غير سارة داخل معسكر الأهلي

أشعل فوز فريق الأهلي لكرة القدم بالمركز الثالث في مونديال الأندية والتتويج بالميدالية البرونزية، حماس لاعبو فريق كرة القدم في التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.


ويريد محمود الخطيب رئيس الأهلي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، تحقيق إنجاز تاريخي والتتويج بدوري أبطال أفريقيا 3 مرات متتالية، والصعود لمونديال كأس العالم مجددًا.





وتوج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، وحصد الميدالية البرونزية مرتين على التوالي، حيث يتمنى الجهاز الفني واللاعبين تكرار هذا الإنجاز، وحصد ميدالية جديدة.



وتحمل مواجهات دوري أبطال أفريقيا العديد من المفاجآت التي يخشها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خلال تولية القيادة الفني للمارد الأحمر.



ولا يريد موسيماني انتظار نتائج الأندية المنافسة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بل تحقيق الفوز في كل المواجهات وتصدر المجموعة بالعلامة الكاملة، والصعود لدور الـ16.








مخاوف موسيماني من لاعبي الأهلي

ويخشى موسيماني من الثقة الزائدة للاعبين بعد انجاز رباعية  الهلال وحصد البرونزية للمرة الثانية على التوالي، والتي قد تؤثر على أداء الفريق وتجعلهم في موقف صعب في افتتاحية دور المجموعات.



وتتميز مواجهات الأهلي والهلال السوداني بالندية والقوة، حيث آخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في فترة السويسري رينيه فايلر، والتي تعادل فيها الأهلي بصعوبة مع الفريق السوداني على ملعب الجوهرة.




وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن موسيماني في انتظار عودة العديد من العناصر المصابة للفريق من أجل المنافسة بكل قوة على دوري أبطال أفريقيا.





وتواصل موسيماني مع الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبو عبلة، لمعرفة آخر تطورات إصابة الثنائي بيرسي تاو والحارس محمد الشناوي، نظرًا لحاجة الفريق لجهود الثنائي في ملاعب أفريقيا.



ويخشى موسيماني أيضًا من الحضور الجماهيري في ملعب الجوهرة، حيث من المقرر حضور 25 ألف مشجع في ملعب المباراة، والذي يمثل ضغط كبير على لاعبو الأهلي.


موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

ويحل فريق الأهلي لكرة القدم ضيفًا على فريق الهلال السوداني، في ملعب الجوهرة، يوم الجمعة القادمة الموافق 18 فبراير، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمذاع عبر شبكة قنوات “بين سبورتس ماكس”.

شاهد أيضاً

الجميع يترقب.. تعرف على الأندية المتأهلة لكأس العالم للأندية 2025 حتى الآن من كل القارات

يترقب عشاق الساحرة المستديرة النسخة الكبرى المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية والتي من المقرر …