fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

بعد عدم الاعتماد على خدماته| نجم الأهلي يحدد وجهته المقبلة.. وتأكد جاهزية صاحب الثلاث رئات للسوبر

يستعد النادي الأهلي للوصول إلى التشكيل الأنسب للموسم الجديد، وفي كل موسم يوجد عدد من اللاعبين الذين لا يجدون أية ثغرات للمشاركة مع الفريق بشكل رسمي إلى الخروج الآمن.

 

ويبحث عدد من اللاعبين الصغار إلى الخروج من الفريق عن طريق البيع أو الإعارة للبحث عن فرصة التواجد بشكل رسمي في أرضية الميدان وعدم فقدان حساسية المباريات.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن نادي سموحة السكندري يدخل في مفاوضات جادة مع أحمد نبيل كوكا ناشيء الفريق الكروي الأول.

 

وصعد “كوكا” إلى الفريق الأول وأبلى بشكل طيب في كل المراكز التي تم الاعتماد عليه فيها سواء الظهير أو الجناح، حيث كان قدر المسئولية التي تم وضعه فيها بشهادة النقاد الرياضيين.

 

وقرر “كوكا” عدم الرد بشكل منفرد على التفاوض الخاص من قبل سموحة السكندري، ونقل الأمر برمته إلى الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأول، وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات.

 

ويسعى لاعب النادي الأهلي إلى البحث عن فرصة الظهور الجيد والمميز في الدوري المصري، من خلال اللعب بشكل أساسي لأي من الفرق أو البقاء وفقاً لرغبة الجهاز الفني.

 

ومن المقرر أن يتم بحث الأمر مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بشأن رحيل اللاعب أم بقاؤه لفترة إضافية في الصفوف الحمراء.

 

ويخوض اللاعب صاحب الأداء الجيد تدريباته مع الناشئين، ويتم تصعيده لحين الحاجة إلى خدماته وجهوده لسد الثغرات أو الفراغ الخاص بتشكيل المباريات، وذلك في الموسم الماضي.

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الصفقة الثامنة في الأهلي.. أمير توفيق يرد على المفاوضات ويحدد الوجهة المقبلة للمدافع الصلب

من جهة أخرى، تأكد مشاركة وجاهزية أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي وظهير أيمن الفريق وذلك في التدريبات التي يخوضها الفريق على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ومن المتوقع أن يشارك اللاعب صاحب الامكانيات القوية في مباراة السوبر المحلي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، والتي سوف تقام يوم الثلاثاء بعد المقبل أمام طلائع الجيش.

 

ويواجه الأهلي نظيره الطلائع في بطولة السوبر المحلي، بينما يواجه إنبي بعد اللقاء بأربعة أيام وتحديداً 25 من الشهر الجاري، فيما ينطلق الدوري الجديد يوم 25 أكتوبر المقبل.

 

يذكر أن النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية بعد الوصول إلى التوليفة التي كان ينتظرها سابقاً.

شاهد أيضاً

استبعاد 10 أسماء مدوية من قائمة منتخب مصر.. سر قرار حسام حسن قبل معسكر يونيو

يغيب العديد من العناصر الهامة والمميزة عن قائمة منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن قبل …