fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

بعد عودة الأسد.. ريكاردو سواريش يضع برنامج بدني لتجهيز نجم الأهلي استعدادًا للمباريات

قرر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجهيز أكرم توفيق، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، للاستعانة به في المباريات المقبلة، وانهاء أزمة الدفاع التي يعاني منها الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية.

وشهدت الفترة الماضية، أرقام سلبية، سجلها الخط الدفاعي للفريق الأحمر، مما أدت إلى تعرض الفريق إلى نزيف من النقاط في عدد من المباريات، وفقدانه الصراع على القمة، بجانب تذبذب نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى غضب الجماهير الحمراء.

ويسعى البرتغالي ريكاردو سواريش، لتصحيح الأوضاع داخل النادي الأهلي، وذلك قبل مواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر، حيث خصص بعض الفقرات البدنية للاعبين، لرفع معدل اللياقة بجانب محاضرات فنية للمدافعين، لمعالجة الأخطاء التي وقعوا فيها خلال الفترة الماضية، حيث يقدم الخط الخلفي اسوء فتراته على مر تاريخ القلعة الحمراء.

وعلم “الأهلي نيوز” أن ريكاردو سواريش طلب من الجهاز المعاون له وضع برنامج بدني لأكرم توفيق من أجل تجهيزه خلال الفترة المقبلة، ودخوله بشكل تدريجي الي التدريبات الجماعية، والمشاركة في المباريات والاستعانة به، بعد أن نال اعجاب ريكاردو عقب مشاهدته لبعض المباريات التي خاضها أكرم توفيق.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ستاد مختار التتش بالجزيرة، حيث بدأ الفريق الأول اول تحضيراته لمواجهة الفريق الأبيض، لاسيما أن ريكاردو حصل على تقرير فني عن مواجهات الزمالك الأخيرة، لدراسة نقاط القوة والضعف لدى الفريق الأبيض.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في الساعة التاسعة مساء يوم الخميس المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة، بنهائي كأس مصر.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …