fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بيراميدز يبلغ الأهلي بقراره النهائي: عليكم دفع 5 ملايين دولار لهذا السبب

أبلغت إدارة نادي بيراميدز مصدر مسئول داخل النادي الأهلي بضرورة تكبد الفريق الأحمر أو أي فريق آخر يتطلع إلى الحصول على خدمات النجم الموهوب والزئبقي الجديد في الفريق لمبلغ مادي قدره 5 ملايين دولار.

وقال نادي بيراميدز في تصريحاته لمصدر مسئول، أن إبراهيم عادل لاعب الفريق أحد الأعمدة الرئيسية والهامة والتي لا غنى عنها في الفريق السماوي، وأن أي فريق لديه هذا اللاعب مطالب بالاحتفاظ به.

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن إدارة بيراميدز فرضت رقماً خيالياً وتعجيزياً على أي نادي سواء من الداخل أو الخارج من أجل استقدام اللاعب صاحب الامكانيات القوية والمميزة، والذي يتطلع إلى تحقيق الإجادة والسيطرة على البطولات الفردية.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقطع الطريق على الزمالك ويحصل على الصفقة الأجنبية – المصرية!

ويمتلك عادل قوة وبسالة وإقدام على المرمى كبير للغاية، في ظل مساعيه الكبرى للتمسك بالعديد من الأرقام القياسية التي يتطلع إلى تحقيقها مع الفريق، خاصة في ظل رغبته السابقة للعب في صفوف القلعة الحمراء.

وكان اللاعب قريباً من التوقيع للقلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن سرعان ما انتهى الوقت لصالح فريقه بيراميدز الذي قام بالتجديد للاعب للاستمرار مع الفريق حتى 2025م، نظراً لأنه أحد المميزين بقوة في الصفوف.

وشدد الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء على أنه سوف يتطلع إلى ضم اللاعب بكل قوة، وذلك عبر مصدر مسئول مقرب من إدارة التعاقدات بالفريق، حيث أن المدير الفني الجديد أبدى رغبته في الحصول على اللاعب.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى إحلال وتجديد مجموعة من اللاعبين، وإضافة لاعبين جدد في الصفوف الحمراء، في ظل البحث المستمر والمتواصل من الجميع للحصول على الصفقات الجديدة التي سوف تضيف إلى القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في نهائي الكأس نهاية الأسبوع الجاري، وذلك بعد الهزيمة بثنائية نظيفة من بيراميدز في المباراة التي جمعت الطرفين مساء السبت الماضي.

ومن المقرر أن يسعى الأهلي إلى إيجاد حل وسط من أجل انتقال عادل إلى صفوفه، خاصة أن الرغبة متبادلة من قبل اللاعب الذي يرغب في التواجد مع الفريق الأحمر، ومن الأهلي الذي يتمسك بالحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور يوجه ضربة قاسية إلى مارسيل كولر قبل اللقاء الحاسم

وجه إمام عاشور لاعب وسط النادي الأهلي ضربة قوية وقاسية إلى مارسيل كولر، المدير الفني …