fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

بعد فرمان كولر.. نجم الأهلي ينتظر تكرار سيناريو حسام حسن معه!

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، الاستغناء عن نجم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم قدرته على التماشي مع طريقة لعب والخطة الفنية لدى المدير الفني للقلعة الحمراء.

وقرر كولر أن يرحل شادي حسين مهاجم الفريق خارج النادي الأهلي، حيث يقترب اللاعب من العودة مرة أخرى إلى نادي سيراميكا كليوباترا، وهو نفس الحال الذي أصاب حسام حسن مهاجم الفريق.

إقرأ أيضاً:

الكشف عن حلول إدارة الأهلي العاجلة بشأن أزمة نجم الفريق!

بشرة خير.. الأهلي يعلن جاهزية نجم الفريق لمواجهة الترجي التونسي

أيمن أشرف يستعد للرحيل عن صفوف النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

4 لاعبين سوف يرحلوا.. شوبير يعلن أسماء المستغنى عنهم في الأهلي

4 قنوات مفتوحة ناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري الأبطال

بعد التواصل مع عبد الحفيظ.. حسام البدري يفاجئ الأهلي وكولر قبل لقاء الترجي

”عايزهم ضروري”.. كولر يفاجئ إدارة الأهلي بـ 4 صفقات من العيار الثقيل

على الملأ.. نجم الأهلي يفتح النار على عائلة رمضان صبحي ويوجه اتهامات قوية

الوداد المغربي يكشف الأقرب للفوز من لقاء الأهلي والترجي.. ويحدد خطة مواجهة صن داونز

وانضم شادي من سيراميكا كليوباترا واقترب من الإعارة مرة أخرى إلى فريقه السابق، فيما كان حسام حسن لاعب الأهلي انضم إلى الصفوف من سموحة السكندري، وعاد مرة أخرى إلى فريقه السابق معاراً.

النادي الأهلي يرغب في أن يتم تفريغ اللاعبين الذين لا حاجة لهم في الصفوف، وأن يتم ضم لاعبين آخرين خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة الفريق الأحمر بقيادة كولر أن يتم الدعم على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

ومازال النادي الأهلي ينتظر دراسة العروض المادية التي تقدمت بها الأندية للحصول على اللاعبين، بالإضافة إلى العروض الأخرى التي يرغب الفريق في أن تقدم لكل اللاعبين الآخرين.

ويستهدف أبناء القلعة الحمراء إلى البقاء في الصفوف وعدم الرحيل وتحقيق المزيد من البطولات الكبرى، والسعي الدائم لأجل أن يكون الفريق متميزاً على كافة الأصعدة والاتجاهات الفنية وأن يستقطب المزيد من اللاعبين الذين يحققون المزيد من البطولات على كافة الأصعدة.

واقترب أيمن أشرف من الرحيل عن الفريق، بالإضافة إلى لويس ميكيسوني، وبرونو سافيو، بعد عدم الحاجة إلى خدماتهم وتخلي المدير الفني عن إشراكهم في المباراة، خلال الفترات السابقة.

ويستعد النادي الأهلي على قدم وساق لمواجهة الترجي التونسي في نصف ذهاب دوري أبطال إفريقيا، والمقرر يوم الجمعة المقبل على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بتونس، على أن تقام مباراة الإياب يوم الجمعة بعد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …