الخميس , 26 مايو 2022

بعد كهربا.. 3 عروض محلية تتسابق لضم ثاني الرحلين عن الاهلي رسميا

يبدو أن الساعات القليلة المقبلة سوف تشهد رحيل نجم جديد عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وتحديدا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 



ويعتبر محمود كهربا هو أول المغادرين لقائمة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء وذلك بعد انتقاله إلى صفوف فريق هاتاي التركي وذلك لمدة 6 أشهر، وذلك بعد توتر علاقة جناح الفريق مع بيتسو موسيماني وخروجه من مباريات الفريق في مسابقة الدوري.

 

 


وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن المحترف الكونغولي والتر بواليا العائد للقلعة  الحمراء بعد فسخ إعارته مع فريق مالاتيا سبور التركي قد اقترب بشكل قوي من الرحيل بدلا من التواجد على قائمة الانتظار حتى نهاية الموسم، وهناك العديد من العروض المحلية المقدمة لضمه.

 

 


ويرغب في البنك الأهلي الذي يقوده خالد جلال في خطوة الحصول على خدمات والتر بواليا على سبيل الإعارة، ونفس الأمر تحاول إدارة فريق فيوتشر إف سي  الذي يقوده علي ماهر التفاوض مع اللاعب والنادي الأهلي لبحث امكانية ضمه.

 

 


كما يرغب فريق فاركو الذي يقوده مجدي عبد العاطي التفاوض مع مهاجم النادي الأهلي، لتدعيم الشق الأمامي في فريقه.

 

 

 

شاهد ايضا..

مقابل 31 مليون جنيه.. الاهلي يسبق الأندية الخليجية ويحسم اتفاقه مع الجناح الطائر

 

 

 


ومن المقرر أن تتضح الصورة بشأن المحترف الكونغولي خلال الساعات المقبلة من حيث العروض المحلية، في الوقت الذي يبحث خلاله اللاعب عن بعض العروض الخارجية.

 

 


وشهدت الفترة الماضية عودة والتر بواليا إلى القلعة الحمراء وذلك بعد فسخ تعاقده مع فريق مالاتيا سبور التركي وذلك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

 

 


وأصبح النادي الأهلي مطالب بالتخلص من والتر بواليا في ظل عدم اقتناع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بخدماته الفنية بعد أن حصل على فرصته كاملة ولم يظهر بالمستوى الفني والتهديفي المطلوب رغم تألقه مع فريق الجونة تحت قيادة رضا شحاته.

 

 


ويمتلك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضمن صفوفه 5 لاعبين أجانب وهم المغربي بدر بانون والتونسي علي معلول والموزمبيقي لويس ميكيسوني والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج.

 

 


وكان والتر بواليا قد انتقل إلى القلعة الحمراء من صفوف فريق الجونة، وذلك مقابل 2 مليون دولار، ويسعى الأهلي  للخروج بأقل الخسائر المالية.

 

 

 

شاهد أيضاً

ساديو ماني يستغل صلاح للتتويج بجائزتين أحدها لم يسبق نجم منتخب مصر الفوز بها

قال محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر، إن إمنيته بمواجهة ريال مدريد الإسباني في …