fbpx
الخميس , 6 أكتوبر 2022

بعد مواجهة المقاصة الكارثية..انقلاب في الأهلي على المشروع

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل النادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية بعد الأداء الهزيل الذي يٌقدمه الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء خلال المباريات الأخيرة تحت قيادة البرتغالي ريكاردز سواريش.

ولم يظهر فريق الأهلي بالشكل المأمول منه في اللقاءات السابقة وكان آخرها مباراة الأمس أمام نادي مصر المقاصة التي جمعت الفريقين على ستاد”الأهلي وي السلام” ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر وانتهت بفوز الأحمر بهدف دون رد.

وتلقى البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي العديد من الانتقادات القوية في الفترة الحالية في ظل عدم وجود بصمة حتى الأن مع الفريق الأحمر منذ توليه المهمة الفنية مطلع شهر يوليو الماضي خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق لجينتل فيسنتي لمدة موسمين وما تبقى من مباريات الموسم الحالي سواء بمسابقة الدوري المصري أو كأس مصر.

سواريش يرشح لاعبًا برازيليًا للانضمام إلى الأهلي | المصري اليوم

وجاء قرار تعيين سواريش بعدما قرر موسيماني الرحيل عن صفوف الأهلي بعد خسارة بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة أمام نادي الوداد البيضاوي المغربي خيث هٌزم في المباراة النهائية بهدفين دون رد.

وعلم”أهلي نيوز” أن هناك حالة من الاستياء الشديد تسيطر على شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور من مستوى الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء بقيادة ريكاردو سواريش في اللقاءات الماضية والتراجع بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري المحلي.

ويدور مناقشات في الفترة الحالية حول إمكانية توجيه الشكر للبرتغالي ريكاردو سواريش على الفترة التي قضاها داخل أسوار القلعة الحمراء والإستعانة بمدير فني أجنبي آخر يمتلك خبرات قوية ولديه سجل حافل بالإنجازات مع الأندية التي تولى تدريبها.

سواريش يدرس البقاء في الأسكندرية عقب مباراة الاتحاد | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

ويضغط مسؤلو شركة الكرة بالوقت الحالي على إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل اتخاذ قرار بإقالة سواريش في ظل أداء الأهلي المتواضع في الفترة الحالية حيث هناك تخوف كبير من تكرار الموسم السئ في الفترة المقبلة تحت قيادته الفنية.

ومن المقرر أن يحسم محمود الخطيب قراره النهائي من رحيل ريكاردو سواريش بنهاية الموسم الجالي على أن يتم تقييم تلك الفترة بشكل قوي للمدرب البرتغالي ومعرفة أسباب التراجع الكبير في أداء العملاق القاهري.

شاهد أيضاً

برعاية سامي.. محمد محمود في سيراميكا وعرقلة ضم العربي بدر

يعلن فريق سيراميكا كليوباترا خلال الساعات القليلة المقبلة عن ضم محمد محمود لاعب وسط النادي …

تعليق واحد

  1. انا حاسس ان الخطيب يقوم بمؤامره ضد الاهلى صفقات فاشله وصفقات بمبالغ كبيره جدا ولا تستحق هذا المبلغ علاوه على اختيار مدربين فاشله سواء كان موسيمانى او البرتغالى .مدربيين بدون خطط ولا تكتيك ومكسب الحظ لا يعد مؤشر على كفاءة المدرب شوف فايلر مثالا .كان الفريق يخلص الماتش اول 20 دقيقه بهدفين على الاقل .