fbpx
الإثنين , 24 يونيو 2024

بفرمان سواريش..صفقة ال60 مليون خارج أسوار الأهلي

بدأ مسؤلو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حسم العديد من الملفات الشائكة خلال الفترة الحالية جيث حدد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي بالقلعة الحمراء أسماء الراحلين عن صفوف ناديه سواء بالبيع النهائي أو الإعارة.

وعقد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي في الساعات القليلة الماضية جلسة مع سواريش من أجل حسم ملف اللاعبين المستبعدين في الفترة الأخيرة عن المشاركة مع الأحمر الأمر الذي جعل نسبة تواجدهم داخل أسوار التتش ضئيلة للغاية.

ويعد من أبرز هؤلاء اللاعبين الدولي محمود متولي مدافع النادي الأهلي حيث وافق البرتغالي بشكل مبدئي على فكرة رحيله من أجل استعادة مستواه المعهود والحصول على نسبة المشاركة بصفة مستمرة بعدما غاب لفترات طويلة عن العملاق القاهري بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي.

محمود متولي ينتظم في تدريبات الأهلي الجماعية نهاية الأسبوع الجاري - بوابة  الأهرام

وكان الأهلي قد تعاقد مع اللاعب مقابل 15 مليون جنية قادماً من صفوف الإسماعيلي خلاف راتب اللاعب 45 مليون جنيه على 5 مواسم.

وتلقى محمود متولى العديد من العروض القوية للحصول على خدماته بالميركاتو الصيفي الحالي أبرزها من أندية فيوتشر والإسماعيلي والاتحاد السكندري.

الأهلي يحقق فوزاً عريضاً على فيوتشر

ونجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهعلي في تحقيق انتصاراً عريضاً على نظيره نادي فيوتشر بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي على ملعب”الأهلي وي السلام” ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الممتاز.

الأهلي يقدم كل فنون الكرة ويهزم فيوتشر برباعية نظيفة في الدوري | صور -  بوابة الأهرام

وسجل أهداف الأهلي محمد مجدي أفشة”هدفين”، التونسي علي معلول وأحمد القادر.

الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة نادي بيراميدز

ويكثف الأهلي بقيادة ريكاردو سواريش استعدادته القوية للمواجهة المرتقبة أمام نادي بيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري.

وستنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم السبت الموافق 16 الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري العام.

ويطمح الفريق الأحمر في تحقيق نتيجة إيجابية يوم السبت القادم أمام بيراميدز لملاحقة غريمه التقليدي نادي الزمالك على صدارة الدوري العام.

إقرأ أيضاً

صدم الجميع.. أمير توفيق يكشف حقيقة الدخول في مفاوضات مع نجم الدوري السعودي

شاهد أيضاً

رد فعل بيراميدز على انسحاب الزمالك أمام الأهلي.. 3 ضربات قوية

قرر مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الانسحاب من مواجهة الأهلي، وعدم خوض مواجهة القمة، …