fbpx
الإثنين , 27 مايو 2024

بيراميدز والزمالك يخططان لإفساد صفقة الأهلي المنتظرة.. والخطيب يتدخل

يسعى مسؤولو نادي بيراميدز، والزمالك، لإفساد صفقة الموسم على النادي الأهلي، والحصول على توقيع اللاعب قبل الانتقال إلى القلعة الحمراء، حيث يعد من المواهب التي برزت داخل الدوري الممتاز، ولفت انظار الجميع داخل الدوري، واصبح محطة أطماع جميع فرق الدوري، خلال الفترة الحالية، من أجل التعاقد معه.

وبدأ مسؤولو نادي الزمالك وبيراميدز، في فتح مفاوضات شفهية عن طريق وسطاء مع إدارة إنبي من أجل التفريط في خدمات مصطفى شلبي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، والحصول على خدمات اللاعب، عقب ظهوره بشكل جيد مع الفريق البترولي خلال الفترة الماضية، بجانب حرمان اللاعب وافساد انتقاله إلى القلعة الحمراء، حيث اقترب الأهلي من إبرام التعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويواصل مسؤولو الأهلي الضغط على إنبي من أجل الحصول على خدمات مصطفى شلبي، بعد حصول الأهلي على توقيع اللاعب، في ظل تدخل الزمالك وبيراميدز لإفساد مخطط الأهلي، بشأن ضم شلبي من إنبي، حيث حصل الأهلي على رغبه موقعة من اللاعب تفيد بأنه يرفض أي عروض ويفضل الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز”، أن بيراميدز والزمالك، تحركوا من خلال وسطاء من أجل رفع القيمة المالية على الأهلي، وعرقلة انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق الأحمر، قبل أن يواصل مسؤولو القلعة الحمراء ضغطهم بعروض رسمية ومفاوضات قوية مع إدارة الفريق البترولي من أجل الحصول على خدمات مصطفى شلبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تواصل محمود الخطيب مع مسؤولو إنبي من أجل حسم الصفقة والحصول على خدمات اللاعب، حيث أبدت مجلس إدارة إنبي طلب الخطيب والأمور تحسم خلال ساعات.

ولعب مصطفى شلبى مع فريقه إنبى 58 مباراة، استطاع خلالهم تسجيل 14 هدفا وصناع 5 أهداف، حيث لفت انظار جميع فرق الدوري خلال الفترة الماضية، لاسيما أن اللاعب يجيد المهارة العالية بجانب القوة البدنية القوية، والتسديد من خارج منطقة الجزاء.

ويسعى الأهلي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الجارية، بعد إبرام التعاقد بشكل رسمي مع البرازيلي سافيو، وثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، حيث ترغب إدارة الأهلي في تدعيم الصفوف من أجل إعادة الألقاب المفقودة داخل القلعة الحمراء، ومصالحة الجماهير الحمراء، بعد فشل الفريق الأحمر في الحصول على أي بطولة الموسم الماضي، سواء محلية أو قارية.

شاهد أيضاً

الأهلي يفاجئ الجميع ويعلن مصير مواجهة الألومنيوم القادمة في كأس مصر

فجر الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن …