الأربعاء , 20 أكتوبر 2021

بيراميدز يخطط لضم الصفقة الدفاعية التي تغازل الاهلي.. وكمونة يفتح النار على كيروش

فتح سمير كمونة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، النار ضد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر وذلك بعد استبعاد محمد شريف ومحمد مجدي أفشة.

وقال سمير كمونة في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “قرار كيروش بشأن استبعاد أفشة وشريف غير منطقي، خاصة أن الثنائي قد ظهر بشكل جيد مع النادي الأهلي في الدوري والبطولة الأفريقية”.

وأضاف “أفشة سجل أهداف حاسمة مع الأهلي والمنتخب في الفترة الماضية، وكان أفضل من عبد الله السعيد، وليس من المنطقي ضم السعيد على حسابه في الوقت الحالي”.

وتابع “خروج محمد شريف من الحسابات ايضا لا يوجد له أي تفسير حيث سجل هدفين أمام ليبيريا، كما لا يشارك مصطفى محمد بشكل أساسي مع جالطة سراي التركي”.

وكشف “الحديث عن استبعاد شريف وأفشة بسبب الإجهاد غير منطقي خاصة أن عمرو السولية ايضا يعاني من الإجهاد منذ فترة”.

وزاد ” أحمد حسن كوكا يعتبر بعيد عن مستواه الفني، فمن المفترض أن ينضم للقائمة، واتعجب ايضا من عودة أحمد فتحي لصفوف المنتخب الوطني، خاصة انه بعيد تماما عن ارتداء قميص الفراعنة خلال الفترة الطويلة الماضية، فمن صاحب قرار تواجده وعودته؟”.

وواصل “غياب أفشة وشريف عن المنتخب سوف يفقد المنتخب عنصر التجانس خاصة أن المدير الفني قد يفكر في الاعتماد عناصر آخرى”.

وأوضح “منتخب مصر ليس حقل تجارب حتى يقوم كارلوش كيروش باستبعاد عناصر هامة في المنتخب وضم عناصر آخرى، وأتمنى خروج توضيح بشأن المتسبب في هذه الاختيارات هل كيروش أم طاقمه المعاون”.

وواصل “من الأمور العجيبة ايضا ضم ياسر إبراهيم رغم انه لا يشارك مع الأهلي في المباريات، وهو لا يستحق ذلك”.

واختتم “موسيماني مطالب بالتعامل معنويا مع الثنائي بشكل جيد في الفترة المقبلة، وذلك بعد تأثر الثنائي من الناحية المعنوية”.

تابع ايضا..

شكوى ضد الاهلي في الاتحاد الدولي.. وشوبير يعلن اقتراب أمير توفيق من ضم هذا الثنائي


-بيراميدز يخطط لضم باهر المحمدي

وفي نفس السياق، أكد الإعلامي يحيى حمزة، أن فريق بيراميدز قد طلب التعاقد بشكل رسمي خلال الساعات الماضية مع باهر المحمدي مدافع فريق بيراميدز.

وقال يحيى حمزة في تصريحات تليفزيونية “إدارة الإسماعيلي رفضت انتقال باهر المحمدي إلى صفوف فريق بيراميدز وكان هناك تمسك قوي باستمراره”.

يذكر أن باهر المحمدي يرتبط اسمه بشكل مستمر بالانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسبق له التوقيع منذ ما يقرب من موسمين ولكن لم تستكمل المفاوضات.

 

 

شاهد أيضاً

بسبب تأخر موسيماني في الرد على طلب الخطيب.. الاهلي يتلقى ضربة موجعة بشكل رسمي

اتضحت الصورة بشكل قوي، بشأن بعض الملفات الهامة والشائكة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *