الثلاثاء , 28 يونيو 2022

بيراميدز يسير على مخطط الأهلي ويقرب النجم الموهوب من الأحمر

ساهم نادي بيراميدز في تقريب النادي الأهلي من تحقيق أبرز أهدافه الصيفية خلال الفترة المقبلة وذلك عبر الاستغناء عن خدماته ما يقربه من الانتقال إلى صفوف الفريق الأحمر.

وسار بيراميدز بدون أن يشعر على مخطط النادي الأهلي في رحيل إبراهيم عادل إلى إحدى الأندية الأوروبية خلال الفترة القليلة المقبلة، بعدما ساهم في عدد من الإنجازات لصفوف الفريق.

واستطاع “عادل” أن يقدم الأداء المتميز على الصعيد الفني والبدني، وانضم إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، وكان له إسهامات رائدة محلياً وإفريقيا مع الفريق السماوي.

وقرر بيراميدز أن يستغنى عن عادل لإحدى الأندية التي تقدمت بعروض قوية للاعب، رافضاً المصدر الإفصاح عن اسم النادي، مشدداً على أن العودة من قبل اللاعب سوف تكون على النادي الأهلي.

إقرأ أيضاً:

غائبون جدد عن مباراة القمة.. والخطيب يتخذ قرار قوي مع اللاعبين

ومن المقرر أن ينتقل نجم بيراميدز عن صفوف الفريق بشكل نهائي تماماً، وأن يتواجد مع الفريق الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة، للعب لفترة وجيزة قبل أن ينتقل إلى صفوف النادي الأهلي بشكل رسمي.

ويرغب النادي الأهلي في الحصول على “عادل” منذ موسم الانتقالات الصيفية الماضي، ولكن تجديد اللاعب لصفوف فريقه بعد غلق موسم الانتقالات جعل الفريق الأحمر يفتقد جهوده.

ويتميز إبراهيم عادل بالسرعة والقوة والمهارة العالية، والانقضاض على مرمى الفريق الخصم من أجل تحقيق العديد من الدعائم الهامة والرئيسية التي تضيف إلى الفريق الأحمر على كافة المستويات والأصعدة.

ويقتنع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، ولجنة التخطيط بالقوة الفنية والبدنية التي عليها اللاعب، مشددين على أنه أحد الدعائم القوية والتي سوف تضيف إلى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن النادي الأهلي يرغب في حسم كل الملفات الشائكة للراحلين بعد الاستقرار على المدير الفني القادم والذي سوف يتم الإعلان عنه خلال الفترة القليلة المقبلة عقب مباراة الزمالك المقررة غداً.

شاهد أيضاً

عاجل.. ريكاردو سواريز يصل القاهرة في هذا الميعاد لتدريب الأهلي

انهى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اتفاقه مع البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني …