fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

تحت أنظار الأهلي| مذبحة في بيراميدز وغرامة على الزمالك

أكد الإعلامي أمير هشام أن أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أصبح قريباً من الخروج عن الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أمير هشام في تصريحات متلفزة أن أحمد فتحي عقده سينتهي مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، وتم إخطاره بعدم التجديد والرحيل في يناير وذلك بناءاً على رغبة اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للسماوي.

وافاد أن الأمر ذاته بالنسبة للحارس شريف إكرامي الذي بات خارج حسابات المدير الفني اليوناني وابتعاده عن التشكيلة الأساسية مشدداً أنه بدأ في دراسة العروض المقدمة له من أجل الرحيل خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

يذكر أن الثنائي رحلا عن صفوف النادي الأهلي في عام 2020 بعد انتهاء تعاقدهما مع الفريق الأحمر ورغبتهما في خوض تجربة جديدة مع بيراميدز.

فتح الله: التعاقد مع فتحي وإكرامي سيمثل إضافة قوية لبيراميدز - بوابة الشروق  - نسخة الموبايل

ومن ناحية أخرى دخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع إدارة نادي بيراميدز للحصول على توقيع أسامة جلال مدافع الفريق الكروي الأول بالسماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أمير هشام أن الزمالك يأمي في التوقيع مع مدافع من أجل تعويض غياب محمود الونش بعد إصابته، خاصةً أن الفريق الأبيض يستعد لخوض دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار في حديثه إلى أن الزمالك رصد مبلغ مالي إلى جانب إعارة ثنائي من لاعبي الفريق بينهم سيف فاروق جعفر، على نادي بيراميدز للحصول على الموافقة النهائي من أجل شراء عقد جلال الذي ينتهي بعد موسمين.

أسامة جلال يتوج بجائزة أفضل لاعب فى مباراة بيراميدز والطلائع.. صور - اليوم  السابع

وواصل الإعلامي أمير هشام حديثه بإنه سوف يتم توقيع غرامة مالية على البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عقب غيابه عن المؤتمر الصحفي عقب الفوز أمام طلائع الجيش، بالدوري المصري الممتاز.

وشدد في حديثه أن فيريرا واصل غيابه عن المؤتمر الصحفي بعد المباريات الأمر الذي يضعه  تحت طائلة العقوبة بتغريمه 20 ألف جنيه، حسب لائحة اتحاد الكرة ورابطة الأندية للدوري المصري هذا الموسم

شاهد أيضاً

طائرة الأهلي تضرب بطل تونس وتحصد اللقب القاري رقم 16 وتتأهل إلى كأس العالم

رفع فريق الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادة مدربه الإسباني فيرناندو مونزو عدد ألقابه في …