fbpx
الجمعة , 12 أغسطس 2022

تركي أل الشيخ يهدد بديل محمد الشناوي.. وميكيسوني يزيد أوجاع الأهلي ومصير معلول وسواريش

أكد الإعلامي أمير هشام أن نادي ألميريا الإسباني طلب التعاقد مع الدولي محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوفه بمركز حراسة المرمى بالموسم المقبلة.

وأضاف هشام في تصريحات تيلفزيونية أن فاركو حصل على عرض رسمي من جانب النادي الإسباني لضم الحارس الشاب مقابل 5 ملايين يورو.

وشدد بأن ألميريا منذ عودته للدوري الإسباني يرغب في تدعيم صفوفه بصفقات قوية كما يرى أن حارس فاركو واعد ويستطيع اللعب في بطولة الدوري الإسباني بالموسم القادم.

محمد صبحي يوضح موقفه من ضم حارس الأهلي لـ المنتخب الأولمبي.. ويكشف أهدافه  المستقبلية مع الزمالك - بطولات

واستمر حديثه” صبحي ضمن اهتمامات الأهلي، ولكن عرض ألميريا جاء بشكل قوي، وهو حارس متميز وصاحب شخصية قوية ومن المحتمل أن يدرس خوض تجربة الاحتراف في ظل قوة العرض المٌقدم”.

تعطل مفاوضات سيمبا لاستعادة ميكيسوني

وأكد الإعلامي أمير هشام أم مفاوضات سيمبا التنزاني مع الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسوني ، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية توقفت خلال الساعات القليلة الماضي.

وشدد بأن الأهلي لا يمانع رحيل الموزمبيقي خاصةً أنه بعيد عن مستواه حيث يرغب الفريق في التعاقد مع لاعب أجنبي آخر.

وأضاف بأن الأهلي منح الموافقة للنادي التنزاني من أجل التفاوض مع لاعبه ولكن الأخير فضل الحصول على نفس راتبه داخل التتش من أجل التوقيع.

مدرب سيمبا يعدد لـ بطولات مزايا ميكيسوني ويؤكد: لم نستطع الصمود أمام الأهلي  - بطولات

وأتم الفريق التنزاني يرى بأن مطالب اللاعب صعبة في ظل أن ميزانيته ليست بحجم العملاق القاهري لذلك توقفت المفاوضات عب نهاية الموسم بمصر.

إصابة علي معلول في العضلة الخلفية

وقال أمير هشام بأن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، اشتكى ضد فاركو من الإصابة.

وأضاف بأن التونسي تحدث مع الدكتور أحمد أبو عبلة عقب اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ستاد”الأهلي وي السلام” وانتهت بالتعادل السلبي مؤكداً بأنه يتألم من إصابة في العضلة الخلفية للقدم اليسرى.

علي معلول يتألق برقم مثالي بمباراة الأهلي والجونة في ذكرى توقيعه - كورة بلس

وأشار إلى أن معلول سيخضع لفحوصات طبية في الساعات المقبلة لحسم موقفه النهائي سواء التواجد في التدريبات أو إراحته قبل مواجهة الاتحاد السكندري

جهاد جريشة : خطأ حكام مباراة الأهلي وفاركو لا يغتفر

وأكد جهاد جريشة الخبير التحكيمي بأن غرفة تنقية الفيدو بقيادة محمود عاشور في مباراة الأهلي ضد فاركو ارتكبت خطأً لا يغتفر في رسم الخط.

وقال في تصريحات إذاعية اليو” رسم الخط مع أخر مدافع لنادي فاركو، كان غير صحيح، وهدف الأهلي صحيح 100% وحكام الأمس دوليين والخطأ غريب”.

وتابع” ما يحدث في مصر غريب جدًا والتحكيم لديه أخطاء جسيم ومع وجود تقنية الفيديو الأخطاء لا بد من أن تكون قليلة والتعامل مع التقنية غير ملائم بدون أي تدريبات مع حكام مباراة الزمالك وبيراميدز بقيادة يونانية، الفارق شاسع”.

واستمر حديثه شكوى الأندية من التحكيم لديهم كل الحق بسبب الأخطاء ويجب أن نعترف بالأخطا فمنذ الجولة الثامنة فالجميع تضرر”.

واتم حديثه” التحكيم هذا الموسم من أسوأ المواسم على مدار التاريخ، وأمنحهم 5 من 10 كتقييم هذا الموسم”.

شاهد أيضاً

حسام حسن يخرج عن صمته عقب لقاء الأهلي.. (اتقالي مش هسيبك غير لما تبطل كورة.. وهسيب البلد)

شن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي هجوماً مدوياً على …