fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد المنستيري| دخول متولي وأكرم بقوة في حسابات كولر

فجر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، مفاجأة كبرى بشأن تشكيل الفريق الأحمر أمام الاتحاد المنستيري التونسي يوم الأحد المقبل في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي AhlyNews” أن هناك اهتمام كبير من جانب السويسري مارسيل كولر بالثنائي محمود متولي حيث نال مدافع القلعة الحمراء إشادة مدرب الفريق في ظل قدرته على بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام بالإضافة إلى تميزه في قطع الكرات بهدوء.


في الوقت الذي أصبح خلاله أكرم توفيق قريب بشكل قوي من قيادة مركز الظهير الأيمن، بعد المشاركة في الوديات الآخيرة، والظهور بشكل مميز في تدريبات الفريق الجماعية.


ويحظى أكرم توفيق بإشادة السويسري مارسيل كولر بشكل كبير في الوقت الحالي، حيث يقاتل في تدريبات الفريق للوصول إلى أفضل فورمة بدنية وفنية.

وكان المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر قد قرر استبعاد محمد مغربي من خوض مواجهة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري بطل تونس.

في الوقت الذي قرر خلاله مارسيل كولر استبعاد كريم فؤاد الظهير الأيمن للفريق الأحمر من السفر لخوض مواجهة الذهاب أمام بطل تونس لأسباب فنية.


وتشير جميع المعطيات داخل الأهلي، إلى دخول محمود متولي للمشاركة في مركز المساك وذلك بجانب محمد عبد المنعم.

شاهد ايضا..

الصفقة الجديدة وموسيقار الأهلي في الطريق لسموحة..وهذا موقف كولر

غرامة كهربا وإيقاف.. ما القصة التي أغضبت المسؤولين تجاه اللاعب؟

الصدام الأول.. مارسيل كولر يفتح النار على نجم الأهلي: غير ملتزم ولن يشارك

كولر لـ”إدارة الأهلي” : أغلقوا ملف التفاوض مع مارسينهو..ولا يستحق هذا الأمر


في الوقت الذي سوف يشارك خلاله أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن، وذلك على حساب محمد هاني الذي من المفترض أن يتواجد على دكة البدلاء.


ويأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة ايجابية أمام فريق الاتحاد المنستيري بطل تونس في مواجهة الذهاب، وذلك من أجل تسهيل موقف القلعة الحمراء قبل لقاء الإياب في القاهرة يوم 15 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن يقام
لقاء الذهاب يوم الأحد في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

 

 

شاهد أيضاً

جوميز يكشف عن قائمة الزمالك ضد الأهلي.. ويستبعد أهم ثنائي

كشف البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة فريقه، …