fbpx
السبت , 4 مايو 2024

الصفقة الجديدة وموسيقار الأهلي في الطريق لسموحة..وهذا موقف كولر

اصبح أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قريب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تلقيه عدداً من العروض المحلية القوية في الفترة الأخيرة.

وعلم”أهلي نيوز” أن النادي الأهلي تلقى عرضاً رسمياً من جانب نادي سموحة السكندري للتعاقد مع الثنائي محمد محمود نجم وسط المارد الأحمر والوافد الجديد كريم الدبيس الظهير الأيسر في الميركاتو الصيفي القادم.

ورحب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بشكل مبدئي على رحيل الثنائي إلى صفوف النادي السكندري في الصيف الجاري في ظل صعوبة مشاركتهما المتوقعة مع الفريق الأحمر في الموسم الجديد مع السويسري مارسيل كولر.

خاص.. محمد محمود يجتمع مع وكيل أعماله لحسم ملف اعارته من الأهلي | أهلي  أونلاين

ومن المقرر أن يحسم المدير الفني السويسري للنادي الأهلي مارسيل كولر موقفه من انتقال الوافد الجديد كريم الدبيس إلى سموحة حيث رحب في الفترة الماضية برحيل محمد محمود على سبيل الإعارة هذا الصيف لإستعادة لياقته البدنية والفنية مٌجدداً من خلال المشاركة أساسياً.

ويبدأ النادي الأهلي مشواره الكروي في بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022/2023 بمواجهة نادي الاتحاد المنستيري التونسي في إطار مباريات دور الـ32 من المسابقة الإفريقية.

وضمت قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأيمن أشرف ومحمود متولي، وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، وعلي معلول ومحمد هاني وأكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبرونو سافيو وطاهر محمد طاهر وحسام حسن ومحمد شريف وشادي حسين.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …