fbpx
السبت , 13 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2019-07-31 14:51:21Z | | Lÿÿÿÿþÿ?

تصب لصالح الأهلي.. قرارات نارية من مرتضى ضد سباعي الفريق بعد الهزيمة من الوداد!

اتخذ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حزمة من القرارات النارية التي جاءت من العيار الثقيل تجاه لاعبي الفريق الكروي الأول للفريق الأبيض، وذلك بعد الهزيمة من الوداد المغربي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

واقترب الزمالك من توديع البطولة الإفريقية من دور المجموعات بعدما حصد نقطتين فقط من إجمالي المباريات التي شارك فيها، بينما صعد الوداد إلى المركز الأول بإجمالي 9 نقاط.

 

واصدر رئيس الزمالك قرارات نارية تجاه اللاعبين، واتخذ القرار بعد التجديد لسداسي الفريق، بالإضافة إلى معاقبة محمود علاء بغرامة مالية تصل إلى 200 ألف جنيه بعد هجومه على الجماهير.

 

وقرر مرتضى إيقاف مستحقات الفريق واللاعبين للفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى عدم التجديد لكل من: المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وطارق حامد ومحمد أبو جبل وعمر السعيد، بالإضافة إلى عرض المهاجم التونسي سيف الدين الجزيري للبيع.

 

وشدد رئيس النادي على أنه سوف يعتمد على لاعبي 2003 من أجل استكمال مسابقة الدوري العام خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية الأداء الهزيل والخسارة أمام الفريق الكروي الأول للوداد.

 

إقرأ أيضاً:

بعد تراجع مستوى النجم الداهية في الأهلي.. أول قرار من بيتسو موسيماني تجاه اللاعب

 

وقاد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للزمالك أولى المباريات بعد الاتفاق على قيادة الفريق بشكل رسمي، ولكن يبدو أن اللاعبين أنفسهم افتقدوا لحساسية الفوز في المباريات على الصعيد الخارجي.

 

وينتظر نادي الزمالك تحقيق الفوز على الصعيد الإفريقي، خاصة أن الهدف من ضم فيريرا إلى صفوف الفريق الأبيض، تحقيق البطولات الإفريقية التي غابت عن الزمالك لفترة طويلة جداً، وابتعدت عن طرق أبواب القلعة البيضاء منذ زمن بعيد.

 

ويرغب مرتضى منصور أن يستفيق الفريق على الصعيد الخارجي، والداخلي، في الوقت الذي يتبقى للفريق عدد قليل من المباريات التي يستطيع تعويض فيها الهزائم التي مني بها، بالإضافة إلى التعادلات الأخرى التي أفقدته العديد من النقاط.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يركز فيه النادي الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي، وأنه إذا استطاع مرتضى تنفيذ هذه القرارات محلياً سوف تصب في صالح الفريق الأحمر بكل تأكيد على صراع الصدارة على بطولة الدوري العام.

 

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً أمام صن داونز الجنوب إفريقي غداً السبت في الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة الدولي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

فيفا يٌفاجئ الأهلي والزمالك بقرار ناري..الأبيض يتفوق

ضربة قوية للأهلي في القمة.. تحديد حكم مواجهة الزمالك

استقر مسؤولو اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي …