fbpx
السبت , 4 مايو 2024

موسيماني يرحب بضمه.. الشرط الجزائي أحد حلول الأهلي لضم نجم تونس

رحّب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بضم أحد أفضل اللاعبين خلال الفترة المقبلة، خاصة في ظل الحاجة الماسة إلى خدماته من الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء.

 

وأبدى الجنوب إفريقي إعجابه الشديد بمحمد علي بن رمضان لاعب الترجي التونسي والمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، والذي يقدم أفضل أداءه له في الصفوف خلال الفترة الماضية.

 

وشدد موسيماني في تصريحاته الخاصة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن إدارة الأهلي تسعى إلى ضم اللاعب الذي اقترب من إنهاء مصيره الكروي في صفوف الترجي التونسي والبحث عن فريق جديد يحقق طموحاته ويحصل معه على البطولات.

 

وأضاف المصدر، أن وكيل أعمال اللاعب أبلغ إدارة النادي الأهلي أن بن رمضان يرحب بالتواجد ضمن صفوف الفريق الكروي الأول وبطل القرن الإفريقي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

إقرأ أيضاً:

ليس أليو ديانج.. رد فعل نجم الأهلي بعد العرض الإيطالي الضخم لضمه في الصيف

 

وشدد المصدر، على أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب مثلما أبلغ به وكيله يصل إلى مليون و500 ألف دولار، وأن الأهلي من الممكن أن يستغل هذا الشرط في ضم اللاعب في ظل تسهيل رغبة بن رمضان التواجد مع كتيبة الفريق الأحمر.

 

ويستهدف النادي الأهلي دراسة الموقف المالي للاعب عبر إدارة الكرة والتعاقدات ولجنة التخطيط بعدما أعطى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الضوء الأخضر لضمه إيماناً وإعجاباً بموهبته الكبرى في صفوف المنتخب التونسي وفريقه الحالي.

 

بن رمضان صاحب صولات وجولات طويلة مع الفريق التونسي، وأيضاً المنتخب، ونال إعجاب العديد من الأندية الفرنسية التي تصارعت للحصول على خدماته في المواسم السابقة.

 

وشدد المصدر، على أن ملف اللاعب حالياً تحت الدراسة في الفريق على الصعيد المادي، أما على الصعيد الفني، فهو لاعب مميز ومفيد يلعب في أكثر من مركز، خاصة في “6 و8 و10″.

 

ووصف موسيماني اللاعب بأنه صاحب حلول كثيرة ومميزة للغاية في الملعب، وقادر على فك الشفرات الدفاعية للخصم، بالإضافة إلى امتلاكه نزعات هجومية قوية وغير متوقعة في الأوقات الحرجة للمباريات.

 

ويستهدف النادي الأهلي الحفاظ على قوام اللاعبين الحاليين، والتواجد مع المميزين الآخرين خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول إلى أفضل تشكيلة ينافس بها على الصعيد المحلي والإفريقي ويقدم بها الأداء المنتظر في البطولات الخارجية، وخاصة في كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …