الأربعاء , 5 يناير 2022
أخبار عاجلة

تصعيد غريب ضد شوقي وضياء.. كيروش يطرد ثلاثي الزمالك وبيراميدز من منتخب مصر

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفراعنة المشاركة في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون المكونة من 28 لاعبًا، منهم 6 لاعبين من فريق الأهلي.



وبدأت ملامح القائمة النهائية التي ستشارك في مباراة نيجريا في كأس أمم أفريقيا في الظهور، لكن كيروش يضع عينه على بعض اللاعبين لاستبعادهم من هذه المباراة.



ويلعب منتخب مصر أمام نيجريا يويم 11 يناير، ضمن منافسات الجولة الأولى، في المجموعة الرابعة المشاركة في كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2022 والتي تضم غينيا بيساو والسودان أيضًا.


وأعلن كيروش عن ضم مروان حمـدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي لقائمة منتخب مصر في أمم إفريقيا، لتصبح القائمة النهائية 28 لاعبًا، لكن حدثت مفاجأة غير متوقعة من البرتغالي.




مفاجأة كيروش لثلاثي المنتخب

قرر كيروش بشكل نهائي استبعاد 3 لاعبين من قائمة منتخب مصر المسافرة إلى الكاميرون، وتأجيل إعلان الثلاثة المستبعدين حتى اللحظات الأخيرة قبل السفر تحسبا لحدوث أى ظروف غير طبيعية .



وتسافر بعثة منتخب مصر إلى الكاميرون يوم السبت القادم بدلًا من الجمعة، حيث يترأس البعثة جمال علام رئيس اتحاد الكرة الجديد.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادر مقربه، أن كيروش رفض ضم الثلاثي الحديث المنضم لقائمة الفراعنة لرحلة المنتخب المتوجه إلى الكاميرون.


وليس ذلك فقط فقد لم يضم  كيروش الثلاثي من الأساس لتدريبات منتخب مصر في الأيام الأخيرة، وفضل استبعدهم ووضعهم في قائمة الانتظار تحسبًا لأي أمور.



كما قرر المدرب البرتغالي ترك الـ3 لاعبين وهم مروان حمدي لاعب الزمالك، ومحمد حمدي، وابراهيم عادل ثنائي بيراميدز، في مصر وسوف يتم استدعائهم في حالة الحاجة لهم خلال أمم أفريقيا.


وانتشر في الفترة الماضية، على منح كيروش، محمد شوقي المدرب المساعد، وضياء السيد المدرب العام للمنتخب، دور في اختيار لاعبي المنتخب، وطلبوا انضمام الثلاثي، بعد أن أعلن كيروش القائمة النهائية.




وإليكم قائمة منتخب مصر المكونة من 28 لاعبًا وهم: محمد الشناوي –  محمد أبو جبل –  محمد صبحي – محمود جاد.

خط الدفاع: أكرم توفيق –  عمر كمال –  أحمد حجازي –  محمود حمدي “الونش”-  أيمن أشرف –  أحمد فتوح –  محمد عبد المنعم –  محمود علاء.

خط الوسط: عمرو السولية –  حمدي فتحي –  إمام عاشور – عبد الله السعيد – محمد النني –  أحمد سيد “زيزو” –  مهند لاشين.

خط الهجوم: عمر مرموش – محمد شريف – مصطفى محمد – محمد صلاح – محمود حسن “تريزيجيه” – رمضان صبحي بالإضافة إلى ضم 3 لاعبين وهم مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي .

شاهد أيضاً

بعد رحيل كهربا.. لجنة التخطيط تصدر قراراً جديداً مع موسيماني بشأن هؤلاء

اتخذت لجنة التخطيط بالفريق الكروي الأول للنادي الأهلي قراراً جديداً مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *