الثلاثاء , 24 مايو 2022

تطورات في ملف صفقات الشتاء داخل الاهلي.. وحسم موقف يوسف البلايلي

كشفت قناة أون سبورت عن العديد من التفاصيل الهامة داخل قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في الوقت الحالي.

 


وقال الإعلامي فتح الله زيدان في تصريحات تليفزيوينة”هناك اصرار شديد من جانب أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك على خطوة الرحيل إلى صفوف الدوري السعودي وتحديدا إلى أهلي جدة”.

 



وأضاف “هناك اتجاه داخل صفوف النادي الأهلي في الوقت الحالي، بعدم ضم أي صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، حال عدم ظهور نجم من العيار الثقيل حتى لا تضيع الفرصة على الفريق بانتقاله إلى فريق آخر

 


وتابع “الأهلي لا يرغب في التعاقد مع المحترف الجزائري يوسف البلايلي ولاعب فريق قطر القطري السابق في ظل اكتمال قائمة الأجانب في القلعة الحمراء، ولا يوجد تحركات حمراء رسمية في هذا الملف”.

 

 

يعود إلى القاهرة في ‏الساعات الأولى من صباح الجمعة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على أن يقود تدريبات الفريق استعدادًا للمرحلة المقبلة ‏والتي تشهد العديد من التحديات وعلى رأسها بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في الإمارات خلال ‏شهر فبراير المقبل.‏

 

شاهد ايضا..

العقود جاهزة”.. رسالة الاهلي إلى أشرف بن شرقي تكشف المقابل المادي

 

 

-وزارة الشباب والرياضة تكشف رسالة السيسي للاعبين قبل كأس الأمم الأفريقية

 

 


وفي نفس السياق، أكد محمد الشاذلي مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الشباب والرياضة، أن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة كان لديه اصرار كبير على عقد جلسة جديدة مع اللاعبين والبرتغالي كارلوس كيروش في  الساعات الماضية.

 


وقال الشاذلي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “صبحي حرص على نقل رسالة قوية إلى كيروش بأهمية بطولة كأس الأمم الأفريقية للجماهير المصرية والدولة بصفة عامة”.

 

 


وأضاف “وزير الشباب والرياضة نقل تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي للاعبين والجهاز الفني وأكد على متابعته لهم، وطالبهم بضرورة بذل أقصى ما لديهم من أجل المنافسة على اللقب، كما تم تحفيز اللاعبين بالمكافآت خلال البطولة”.

 

 


وتابع “كان هناك حديث بين وزير الشباب والرياضة مع كيروش للتأكيد على أن كأس الأمم الأفريقية لا تقل عن المشاركة في مونديال كأس العالم، وتعهد الجميع على حصد اللقب”.

 


ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الرابعة التى تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.


شاهد أيضاً

ميدو يشيد بقرار الخطيب قبل لقاء الوداد المغربي.. وتطورات جديدة عن ريان والحاوي ورفعت

حرص أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، على الإشادة بشكل رائع بقرار …