fbpx
الإثنين , 22 أبريل 2024

تعديلات بملف الكرة داخل الأهلي.. وبيراميدز يخطف صفقة موسيماني وأجاي يتوعد الجميع

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين بأن هناك تغييرات محتملة في شركة الكرة داخل النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحات تيفلزيونية أن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريش هو السبب في هذه التغييرات المرتقبة حيث تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل أسوار القلعة الحمراء عقب مستوة الفريق الأحمر بعد التوقيع مع البرتغالي و توليه المسؤلية وخسارة لقب كأس مصر والابتعاد بشكل كبير عن المنافسة على بطولة الدوري المصري.

وشدد عمر ياسين أن التعاقد مع سواريش جاء بعد تمسك عدد من أغضاء داخل شركة الكرة بالأهلي على الرغم أن هناك البعض الآخر اعترض على وجوده لرغبتها في التعاقد مع مدير فني يحمل سيرة قوية لذلك سيتم إحداث تغييرات داخل شركة الكرة واستبعاد بعض الأسماء.

الأهلي بدأ دراسة ملف تسويق بث مبارياته في الموسم الجديد | يلاكورة

شادي حسين  يقترب من بيراميدز

وأكد عمر ربيع ياسين أن نادي بيراميدز أصبح قريباً من التعاقد مع اللاعب شادي حسين مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف عمر ياسين في تصريحاته أن بيراميدز دخل في مفاوضات جادة مع اللاعب لضمه في الصيف مشدداً أنه اتفق معه على كافة البنود الشخصية، ويتبقى اتفاق النادي مع سيراميكا كليوباترا، عقب نهاية الموسم الجاري

FilGoal | أخبار | حكاية شادي حسين – مصارع هداف "أفضل من مصطفى محمد" اهتم به  الأهلي

واتم حديثه بأن هناك مطالبات عديدة من النادي الأهلي بالتوقيع مع اللاعب عقب ظهوره بشكل مميز هذا الموسم مع سيراميكا مؤكداً”حتى الآن اللاعب أقرب لصفوف بيراميدز، والصفقة سوف يتم حسمها عقب نهاية الموسم الحالي”.

وكان اللاعب أحد اهتمامات النادي الأهلي في الصيف الماضي إلا أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر السابق رفض التعاقد معه وفضل التوقيع مع حسام حسن نجم سموحة السكندري الأسبق.

أجاي يتوعد الجميع

وعلق عمر ربيع ياسين على انضمام الدولي النيجيري جونيور أجاي إلى صفوف نادي سموحة السكندري في الميركاتو الصيفي الحالي قادماً الدوري الليبي.

وقال عمر ربيع ياسين في تصريحاته” أجاي سيمثل طفرة كبيرة على مستوى الشق الهجومي لنادي بيراميدز في الفترة المقبلة”

هل ينضم جونيور أجاي إلى الزمالك بالصيف ؟ - كورة 365

وأشار” رحيل النيجيري عن النادي الأهلي جاء بقرار من بيتسو موسيماني ولكنه من أقوى الأسماء التي تواجدت في الدوري المصري خلال السنوات الأخيرة”.

ونجح مسؤلو نادي سموحة في الحصول على توقيع أجاي بشكل رسمي بل ساعات في صفقة انتقال حر، حيث وقع اللاعب على عقد مع النادي السكندري يمتد لمدة 3 مواسم مقبلة.

عمر ياسين : الفائز من الزمالك وبيراميدز سيقترب من الدوري

وأكد عمر ربيع ياسين أنم مباراة الغد الأثنين بين الزمالك وبيراميدز ستكون هي عنوان صراع لقب الدوري المصري الممتاز.

وشدد أن الفائز من هذا اللقاء المرتقب سيقترب من حصد لقب الدوري العام خاصةً أن الفريقين يسيروا بشكل مميز في المسابقة ومباراة الفريقين هي من تحسم اللقب.

إقرأ أيضاً

“ينصف الأهلي”..كيف جاء رد اتحاد الكرة على بيراميدز بسبب دوري الأبطال ؟

صفقات أكثر شراسة| الأهلي يحسم موقفه من التوقيع مع خماسي الدوري ونجم الجزائر

بالأسماء.. 3 أندية تطلب التعاقد مع مصطفى شوبير بعد التحرك لضم صبحي

شاهد أيضاً

أول تعليق من الأهلي على مشاجرة أكرم توفيق مع كولر عقب مواجهة مازيمبي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول أكرم توفيق، …