fbpx
السبت , 22 يونيو 2024

تعليق مثير من كلوب بعد تحقيق محمد صلاح انجازات رائعة مع ليفربول

فشل فريق ليفربول في الفوز على فريق برينتفورد، والابتعاد بصدارة الدوري، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت على ملعب “برينتفورد كومينيتي”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ونجح محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول، في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ليصل بذلك إلى الهدف رقم 100 بقميص الريدز في البريميرليج.


ووضع ليفربول قدمه في صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتًا برصيد 14 نقطة، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة برايتون صاحب الـ12 نقطة وكريستال بالاس.


وكشفت شبكة “أوبتا” العالمية، عن تحقيق محمد صلاح رقم قياسي جديد، ليصبح أسرع لاعبي ليفربول وصولًا لـ151 مباراة مع الريدز منذ انضمامه في 2017.


واحتل صلاح المركز العاشر في تاريخ ليفربول بتسجيل 131 هدفًا، والتي يتصدر قائمة هدافي الريدز إيان راش برصيد 346 هدفًا.


ومن جانبه علّق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على الإنجازات التي حققها الفرعون المصري محمد صلاح قائلًا: “محمد كان يرغب في الوصول إلى هدفه رقم 101 اليوم.. أنا متأكد أنه كان يريد ذلك”.


 

وأضاف كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية، أن ما حقق صلاح استثنائي، منذ أسبوعي وصل لهدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي، والأن يصفل هدفه رقم 100 مع ليفربول، يبدو أنن سنمنحه قميصًا آخر برقم 100″.



وأكد أن أرقم صلاح جنونية لا تصدق، ما فعله إنجاز رائع، وفي المستقبل ستتحدث الجماعير عن بعض اللاعبين، وسيتحدثون عن صلاح بنسبة 100% لأن الأرقام التي يصنعها مجنونة ولا تصدق”.



وأكمل: “أنا أعرف مو جيدًا، رأيته في غرفة الملابس وهو يفكر في الفرص التي أضاعها، لكنه في المرة القادمة قد يكون أسرع لاعب يسجل 150 هدفًا.. هذا الإنجاز رائع للغاية بكل تأكيد”.




ويواجه ليفربول منتصف الأسبوع الحالي فريق بورتو، في ذهاب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والمقامه على ملعب “دراجاو”.



ويلعب ليفربول، ضد فريق بريستون نورث إيند فى دور الـ16 من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على ملعب “ديبديل”، يوم الأربعاء الموافق 27 أكتوبر المقبل، وذلك  فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً.

شاهد أيضاً

محمد الشناوي

5 ملايين دولار تبعد محمد الشناوي عن الأهلي. . وقنبلة بشأن بديل رضا سليم وقرار كولر

شهدت الأيام الماضية تطورات جديدة حول إمكانية رحيل الدولي محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول …