fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

تعليمات وتحذيرات من موسيماني للاعبي الفريق.. وتوقعات باستبعاد المهاجم عن مباراة المريخ

خسر فريق الأهلي أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف دون رد، في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتصدر صن دوانز المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وتجمد رصيد الأهلي عند 4 نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع المريخ والهلال السودانيان.


ويستعد الأهلي لمواجهة صعبة وقوية أمام المريخ السوداني، يوم الجمعة القادمة الموافق 18 مارس، حيث تعمل هذه المباراة شعار أكون أو لا أكون، والتي ستفتح أبواب تخطي دور المجموعات حال الفوز على الفريق السوداني.



جلسة خاصة مع أصحاب البطاقات الصفراء

عقد الجهاز الفني للأهلي جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الذين يمتلكون بطاقة صفراء، ونصحهم بعدم التهور في الالتحامات مع لاعبو المريخ أو الاعتراض على حكم المباراة، حتى لا يحصلون على بطاقة إضافية ويغيبون عن مباراة الهلال الأخيرة.


انعقدت الجلسة مع 8 لاعبين من الأهلي، وهم: “علي معلول، عمرو السولية، على لطفي، حسين الشحات، محمد هاني، محمد عبدالمنعم، أيمن أشرف وحسام حسن”.



وناقش موسيماني مع الجهاز الفني البدائل المتاحة من أجل عدم المجازفة بهولاء اللاعبين في المباراة أمام المريخ، حتى يتمكنوا من المشاركة أيضًا في لقاء الهلال في الجولة السادسة والأخيرة.

 

وحال حصول أي لاعب من الثمانية على بطاقة صفرء جديدة في مباراة المريخ، سيغيبون عن مباراة الهلال يوم 2 أبريل المقبل بالقاهرة في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات.




قرار ناري من موسيماني ضد مواطنة المفضل

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني، لفريق الأهلي، إجراء تعديلات مكثفة على تشكيل الفريق وعلى بعض العناصر من الفريق، قبل مواجهة المريخ السوداني.


وأظهرت خسارة الأهلي أمام صن دوانز مرتين على التوالي في دور المجموعات عيوب جسيمة في بعض عناصر الأهلي الهجومية والتي لم تقدم الدعم الكامل للفريق من أجل تحقيق الفوز.



وعلم موقع اخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن موسيماني عقد جلسة مع مواطنه بيرسي تاو، وأظهر نوع من الغضب الشديد بسبب تراجع مستواه الفني والبدني، خاصة وأنه لم يعود لمستواه الفني المعهود.



وأكدت المصادر أن موسيماني لن يدفع بتاو منذ بداية المباراة وسيكون جالسًا على دكة البدلاء، وسيتم مراجعة الدفع باللاعب في المباريات المقبلة كبديل من أجل اكتساب حساسية المباريات، قبل عودته للمشاركة بشكل أساسي.



ومن المتوقع أن يقود الجبهة اليسرى أحمد عبد القادر في هذه المباراة، خاضة و ان بيرسي تاو يعاني من تراجع مستواه الفترة الأخيرة، منذ العودة من الإصابة بشد في العضلة الأمامية.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …