fbpx
الثلاثاء , 5 مارس 2024

تفاصيل الصفقات الأربعة النارية التي طلب سواريش الحصول عليها في الأهلي

كشف أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، كواليس طلب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي التعاقد مع عدد من الصفقات النارية والقوية في الصفوف الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وأضاف شوبير في تصريحاته الإذاعية، أن هناك العديد من الأقاويل التي تشدد وتحسم أن النادي الأهلي بدافع من البرتغالي طالب الحصول على صفقات أربعة قوية ومميزة في كافة الخطوط الحمراء على الصعيد الدفاعي والهجومي.

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن المدير الفني مشغول ومهموم خلال الفترة الجارية بتحسين النتائج والعبور بتوليفة اللاعبين المتواجدين حالياً من فخ المباريات المقبلة وإيقاف نزيف النقاط، بالإضافة إلى الانشغال بالاعداد لمباراة القمة.

إقرأ أيضاً:

الأهلي لن يشارك في دوري أبطال إفريقيا بالموسم الجديد.. الحقائق والصدمة تتضح

وأوضح شوبير، أن النادي الأهلي يسعى إلى تخطي الكبوة الكبرى التي وقع فيها بعد الإجهاد الذي طال اللاعبين والإصابات والتراجع الفني خلال الفترة الأخيرة والهزائم التي شهدها الفريق في بطولة الدوري خلال الفترة المؤخرة.

ويرى شوبير أن سواريش لا يهمه حالياً الصفقات بقدر ما يهمه تحسين الوضع الفني والنتائج المتراجعة التي يعايشها الفريق بشكل عام خلال الفترة الجارية، وأنه لا ينظر إلى الصفقات الجديدة إلا بعد انتهاء الموسم.

ولم يحدد سواريش قائمة اختياراته للموسم الجديد، حيث يرى أن الأولى بالتركيز الحصول على الاستفاقة القوية، فيما شدد العديد من المصادر القوية والمطلعة داخل النادي، أن الأهلي مازال منشغل بالحصول على الصفقات لتدعيم الفريق على الصعيد الفني.

ويرغب سواريش في استقدام لاعبين أجانب أقوياء بالقدر الذي يجعل الفريق ينهض من جديد ويستعيد ثقته في نفسه ورغبته القوية والكبرى في تحقيق كافة البطولات التي يرغب الفريق الأحمر في الحصول عليها خلال الفترة المقبلة.

ويعلم سواريش أنه مقبل على فترة قوية وصعبة في صفوف القلعة الحمراء، في ظل الحالة البدنية والفنية التي عليها اللاعبين خلال الفترة الجارية، وأنه مازال يرغب في تحقيق أول بطولة له على الزمالك في المواجهة التي سوف تجمع فريقه بالأبيض مساء غد الخميس.

شاهد أيضاً

نهائي كأس مصر.. كولر يستقر على اسم رأس حربة الأهلي في لقاء الزمالك “مكتوباله”

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اسم رأس …