fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

تفاصيل الصفقة التبادلية بين حسين الشحات وسيرينو.. و4 عروض للتعاقد مع بواليا وشرط الأهلي.. وضم بديل للسولية

 يترقب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خوض العديد من المواجهات الصعبة خلال شهر مايو الجاري وتحديدا على المستوى القاري.

وكشف الإعلامي والصحفي المتميز خالد الإتربي عن العديد من التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي وتحديدا في ملف الصفقات والتعاقدات وذلك عبر قناته على اليوتيوب صوت أهلاوي.

-هل هناك صفقة تبادلية بين الأهلي وصن داونز؟

قال “لا يوجد أي تفكير من جانب إدارة النادي الأهلي بالوقت الحالي للحصول على خدمات الجناح الأوروجوياني جاستون سيرينو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي كان قد تحدث منذ فترة وأكد أن جاستون سيرينو خارج حسابات القلعة الحمراء بسبب عامل السن بعد أن تجاوز اللاعب الـ30 عاما”.

وتابع “الحديث عن انتقال حسين الشحات إلى صن داونز في صفقة تبادلية مع جاستون سيرينو غير صحيح، حيث لا يفكر جناح القلعة الحمراء في خطوة الانتقال إلى الفريق الجنوب أفريقي”.

وزاد “الاهلي ايضا متمسك ببقاء حسين الشحات مع الفريق، ولا يفكر في خطوة رحيله وخروجه إلا في حال وصول عرض مالي كبير لضمه”.

-ماذا عن مستقبل الكونغولي والتر بواليا مع النادي الاهلي؟

قال “المحترف الكونغولي والتر بواليا تلقى خلال الساعات الماضية 4 عروض للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “حتى هذه اللحظة الأهلي لم يحسم مصير والتر بواليا من الرحيل عن صفوف الفريق، حيث قد يتألق اللاعب ويتمسك بالفرصة ويثبت وجوده مع القلعة الحمراء”.

وتابع “حال تفكير النادي الأهلي في إعارة والتر بواليا سيكون الاتجاه هو إعارة اللاعب داخل الدوري المصري”.

-الأهلي يحدد صفقة جديدة بديل للاعب عمرو السولية

قال “هناك تفكير قوي داخل النادي الأهلي للتعاقد مع بديل للاعب عمرو السولية في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “يقترح البعض داخل النادي الأهلي ضرورة ضم بديل مميز للسولية خاصة في ظل ابتعاد ناصر ماهر عن مستواه الفني خلال الفترة الماضية”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي سوف يقابل نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو الجاري في بطولة السوبر الأفريقي في دولة قطر، ويستعد الأهلي حاليا لخوض لقاء الذهاب في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام صن داونز يوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

شاهد أيضاً

“ترتان” مازيمبي يهدد دخول رباعي الأهلي لتشكيل مارسيل كولر

يعاني عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي من الإصابات التي حالت دون الظهور المميز للفريق …