fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

ميركاتو الأهلي| أسد أفريقيا يقترب وصفقة الجناح الأجنبي شبه انتهت.. نكشف موقف جمال وريان من العودة

يختص موقع أهلي نيوز القراء الأعزاء بفقرة “ميركاتو الأهلي” وذلك من أجل الحديث عن كل ما يدور داخل القلعة الحمراء في ملف الصفقات والتعاقدات والتطورات المستمرة بشأن موقف المعارين.

نستعرض موقف بعض الأسماء التي ارتبطت بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة:

-جاكسون موليكا “أسد أفريقيا”

يعتبر المحترف الكونغولي في صفوف فريق ستاندرليج البلجيكي ضمن حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بشكل مستمر خلال الفترة الماضية وتحديدا منذ تواجده في صفوف مازيمبي الكونغولي.

وحسب مصادر داخل القلعة الحمراء، لا يزال جاكسون موليكا ضمن حسابات الجهاز الفني الحالي بقيادة بيتسو موسيماني في ظل الامكانيات الفنية الكبيرة التي يمتلكها اللاعب من حيث القوة البدنية والسرعة والتعامل مع ضربات الرأس والقدرة ايضا على التحرك بشكل جيد خارج منطقة الجزاء.

ولا يمانع جاكسون موليكا خطوة ارتداء قميص الأهلي، حال وصول عرض رسمي قوي لضمه، ويدرك اللاعب جيداً قيمة القلعة الحمراء في القارة الأفريقية، كما لا يشعر اللاعب بالارتياح خلال تجربته في الدوري البلجيكي.

-صفقة الجناح الأجنبي

كشفت بعض المصادر الخاصة في النادي الأهلي، إلى اقتراب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بشكل شبه نهائي من الكشف عن صفقة الجناح الأجنبي التي استقر على ضمها في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم “أهلي نيوز” أن بيتسو موسيماني حدد لاعب من خلال تواصله المستمر مع وكيل أعمال الأوروجوياني جاستون سيرينو، وسوف يعرض هذا الاسم على جهاز الكرة بالقلعة الحمراء عقب الانتهاء من خوض بطولة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي يوم 28 مايو المقبل في قطر.

ويبحث بيتسو موسيماني عن تدعيم مركز الجناح بضم صفقة قوية، خاصة في ظل عدم ثبات المستوى الفني لأكثر من لاعب خلال الفترة الماضية.

-عمرو جمال

حتى هذه اللحظة يرفض بيتسو موسيماني عودة عمرو جمال جناح النادي الأهلي المعار لصفوف طلائع الجيش، ويرى موسيماني أن هناك عناصر في قائمة الفريق لا تقل في المستوى الفني عن الغزال.

ويأتي قرار بيتسو موسيماني على الرغم من الأداء الفني والتهديفي المميز الذي يقدمه اللاعب في تجربته الحالية مع طلائع الجيش.

-أحمد ياسر ريان

يعتبر على رأس العناصر التي يرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في إعادتها للقلعة الحمراء، حيث يثق بشكل كبير في قدرات وامكانيات اللاعب بعد تطوره بشكل كبير.

ويقدم أحمد ياسر ريان أداء مميز مع فريق سيراميكا كليوباترا بعد رحيله عن القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة، حيث تمكن ريان من تسجيل 10 أهداف في بطولة الدوري الممتاز، ويعتبر من العناصر التي ينوي شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الاعتماد عليها خلال أولمبياد طوكيو.

 

شاهد أيضاً

الأهلي والترجي التونسي.. كولر يراهن على الثلاثي الخطير في تشكيل موقعة الذهاب

انتهى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من وضع اللمسات …