fbpx
السبت , 18 مايو 2024

صراع ساحلي سعودي لضم والتر بواليا.. وقناتين مفتوحتين جدد تعلن عرض لقاء الاهلي وصن داونز

ينتظر المحترف الكونغولي والتر بواليا مهاجم النادي الأهلي، العديد من العروض المحلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك رغبة قوية من جانب بعض الأندية المصرية، والخليجية في الحصول على خدمات والتر بواليا، حال استقرار الجهاز الفني للنادي الأهلي بشكل نهائي على خطوة إعارته بنهاية الموسم.

ويمتلك المحترف الكونغولي والتر بواليا عروضا من أندية سموحة والاتحاد السكندري والجونة، كما هناك عرضا سعوديا يرغب في ضم اللاعب من القلعة الحمراء.

ويضع جهاز الكرة بالنادي الأهلي والتر بواليا تحت التقييم حتى نهاية الموسم، وذلك على ظهوره بشكل جيد في الفترة المقبلة.

ولم يسجل والتر بواليا مع النادي الأهلي سوى هدفين فقط خلال الفترة الماضية، وتحديدا منذ انتقاله للقلعة الحمراء من صفوف الجونة.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد انفق 2 مليون دولار في صفقة والتر بواليا، على الرغم من أن بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء لم يطلب التعاقد مع اللاعب.

ومن المقرر أن يضع النادي الأهلي والتر بواليا تحت التقييم خلال الفترة المقبلة، وذلك قبل الإعلان عن القرار النهائي بشأن مستقبله مع الفريق.

ويعتمد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على خدمات محمد شريف في مركز رأس الحربة، ويقدم محمد شريف أداء مميز مع القلعة الحمراء حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف في مسابقة الدوري الممتاز.

-بجانب أون تايم سبورت الأرضية

أعلنت بعض القنوات الأفريقية عن نقل لقاء الأهلي وصن داونز في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا عبر التردد المفتوح للجماهير المصرية والعربية والأفريقية.

-وستنقل قناة RTS2 السنغالية المباراة..

وترددها: 11900الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500.

-في الوقت الذي قررت ايضا خلاله قناة ايفوارية وهي   RTIعن عرض اللقاء

وتردد القناة الإيفوارية المفتوحة هو: 11881الاستقطاب: عموديمعدل ترميز: 27500.

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن احتل المركز الثاني في المجموعة وذلك خلف سيمبا التنزاني، في الوقت الذي تصدر خلاله صن داونز الجنوب أفريقي مجموعته.

شاهد أيضاً

الأهلي يحسم موقفه من عودة أحمد حجازي في الصيف.. 3 أسباب تُجيب

يتواصل الحديث الآن عن موقف أحمد حجازي، لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، من الانضمام إلى …