fbpx
الإثنين , 15 يوليو 2024

تفاصيل مشادة سيد عبد الحفيظ مع الجهاز الفني للداخلية..” كواليس مثيرة”

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام الداخلية ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز مشادة قوية بين الأفراد في الجهاز الفني والإداري بكلا الفريقين.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الأهلي والداخلية بهدف لمثله والتي انطلقت ي السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

وعلم “أهلي نيوز” أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي دخل في مشادة كلامية مع مدرب الأحمر في فريق الداخلية عقب نهاية الشوط الأول وأثناء دخول جميع العناصر لغرف خلع الملابس.

سيد عبد الحفيظ يهاجم الإعلام ويؤكد: سنشارك في كأس العالم للأندية باللوائح |  كورة١١

وظهر اختلاف حاد بين سيد عبد الحفيظ ومدرب الأحمال في فريق الداخلية، عقب صافرة نهاية الشوط الأول، ولكن بعض الجهاز الفني في الأخير تدخل مع طاقم الحكام لإنهاء الأمر سريعاً.

ورفع النادي الأهلي رصيده عند النقطة 41 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري بفارق نقطة عن صاحبي المركز الثاني والثالث، بيراميدز وفيوتشر، اللذان خاضا 3 مواجهات إضافية، فيما يحتل الداخلية المركز الـ 15 برصيد 17 نقطة.

وسيواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر غداً الأربعاء تدريباته الجماعية استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام نادي القطن الكاميروني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسيلتقي الأهلي أمام نظيره القطن الكاميروني يوم السبت المقبل الموافق 4 مارس الجاري في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

شاهد أيضاً

نجم عربي يعلن التوقيع مع الأهلي رسمياً خلال ساعات.. خطوة قوية

يسارع النادي الأهلي الزمن لأجل تحديد كل الخيارات الخاصة بالموسم الجديد من لاعبين يتطلعون إلى …