الثلاثاء , 26 أكتوبر 2021

تفاصيل 4 عروض قوية لضم ثنائي خط وسط الاهلي في الصيف

انهالت العروض خلال الساعات الماضية، على أكثر من لاعب في صفوف النادي الأهلي وذلك لبحث امكانية الحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وترغب بعض الأندية في الحصول على خدمات بعض العناصر من النادي الأهلي، والتي قد تكون فرصتها صعبة في المشاركة بالمباريات.

-إنبي يطلب محمد محمود

وأبدى جهاز الكرة في صفوف فريق إنبي رغبته في التعاقد مع محمد محمود صانع ألعاب القلعة الحمراء ولاعب الوسط خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويدرس جهاز الكرة في النادي الأهلي، خلال الوقت الحالي امكانية الموافقة على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد وذلك من أجل اكتساب فورمة المباريات.

محمد محمود كان قد ابتعد عن المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء، في آخر موسمين وذلك بسبب الإصابات القوية والمؤثرة التي تعرض لها.

ويسعى جهاز الكرة في النادي الأهلي، لمعرفة رغبة بيتسو موسيماني من إعارة محمد محمود وذلك من أجل الرد على جهاز الكرة في إنبي، خاصة أن حلمي طولان المدير الفني للفريق يرغب في تواجده.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع محمد محمود منذ ما يقرب من 3 مواسم، من صفوف فريق وادي دجلة قبل أن يتعرض اللاعب لسوء حظ كبير.

وتعاقد جهاز الكرة في القلعة الحمراء مع أكثر من صفقة قوية في انتقالات الصيف مثل ضم لويس ميكيسوني وبيرسي تاو وكريم فؤاد وحسام حسن.

 

تابع ايضا..

إعارة الجوكر.. سموحة يضم لاعب جديد من الأهلي في انتقالات الصيف


-العروض تنهال على لاعب وسط الأهلي “محمد فخري”

تلقى محمد فخري لاعب وسط النادي الأهلي، أكثر من عرض محلي خلال الساعات الماضية، وذلك في ظل رغبة جهاز الكرة في القلعة الحمراء في تواجد اللاعب على سبيل الإعارة في الموسم الجديد.

محمد فخري أصبح مطلوب في بعض الأندية مثل فاركو والجونة وطلائع الجيش، حيث هناك منافسة بين الأندية الـ3 على فكرة ضمه.

وكان محمد فخري قد تواجد في الموسم المنقضي مع البنك الأهلي، لكنه لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي في المباريات.

ويسعى النادي الأهلي في إعارة لاعب منتخب الشباب وحصوله على فرصة المشاركة في الدوري، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات خاصة في ظل الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب.

 

شاهد أيضاً

الاتفاق تم.. اسم كبير يرحل عن الاهلي في انتقالات يناير وخسارة 21 مليون جنيه

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العديد من التحديات الصعبة خلال الفترة المقبلة، سواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *