fbpx
الأحد , 14 أبريل 2024

تمريرة الهدف بـ100 ألف دولار.. الأهلي يكشف حقيقة لغز بند مثير في عقد موديست

اثار طارق ذياب نجم الكرة التونسية السابق الجدل في الساعات الماضية حول بنود التي تعاقد من خلالها النادي الأهلي مع مهاجم الفريق الأول الكروي الفرنسي أنتوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وجاءت تصريحات طارق ذياب أثناء تواجده على قناة ” بي إن سبورت” محللًا لمباراة النادي الأهلي وميدياما الغاني في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

وجاء هدف النادي الأهلي في اللقاء أمام بطل غانا في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال عن طريق اللاعب حسين الشحات بعد صناعة متقنة من زميله الفرنسي أنتوني موديست في الدقيقة 55 من الشوط الثاني.

وقال ذياب في تصريحات صحفية أن دفاع النادي الأهلي في الشوط الثاني كان أفضل حيث شوهد ارتفاع مستوى محمد عبد المنعم بالإضافة إلى تطور علي معلول هجوميًا مشيرًا إلى أن منتصف الملعب أصبح قريبًا من المدافعين ولم يعطوا مساحات أو ثغرات للفريق الغاني.

وأوضح نجم تونس السابق في حديثه أن تمريرة موديست ستكلف النادي الأهلي 100 ألف دولار مشيرًا إلى حسين الشحات هو أفضل لاعب وتحمل المسؤولية وعنده جرأة كبيرة.

وأضاف” المهاجم الذي يخاف لا يسجل؛ فالشحات هو الأكثر تسديدًا في الشوط الثاني، لكن الأهلي يجب أن يتحسن عن مباراة اليوم لأنه عنده إمكانيات تساعده على ذلك.”

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي بخصوص تصريحات طارق ذياب عن موديست بأنه لا صحة لما يتردد عن وضع البند المثير بشأن تمريرة الفرنسي تكلف خزينة المارد الأحمر 100 ألف دولار.

واشار المصدر أن النادي الأهلي قد تعاقد مع الفرنسي موديست بوضع بنود معينة داخل التعاقد نافيًا هذا البند الذي ذكره نجم الكرة التونسية السابق.

ووقع النادي الأهلي في وقت سابق مع اللاعب الفرنسي لمدة موسم واحد قابل للتجديد بموافقة الطرفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية خاصًة بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني على اتمام الصفقة.

ويواصل النادي الأهلي استعدادته القوية لمواجهة نادي بلدية المحلة في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 فبراير الجاري.

وستنطلق مواجهة الأهلي أمام منافسه بلدية المحلة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

يتم التصفح الآن..

خالد بيبو يطلق 3 تصريحات قوية عن أزمة محمود كهربا وسر تألق مصطفى شوبير وظلم ياسر إبراهيم

مصطفى شوبير أم محمود الزنفلي؟.. قرار حاسم من كولر في مواجهة بلدية المحلة

قرعة نارية في الانتظار.. ٥ أندية حتى الآن في دوري أبطال أفريقيا ضمنت التأهل لربع النهائي

بعد الخروج الأفريقي.. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن مستقبل تجربة بيراميدز

بعد نتيجة مواجهة شباب بلوزداد ويانج أفريكانز.. هذا موقف الأهلي في المجموعة

كولر يصدر فرمان ناري داخل الأهلي تجاه وسام أبو علي قبل مواجهة بلدية المحلة

كاف ينصف الأهلي قبل مواجهة يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا.. ماذا حدث؟

مفاجأة مدوية ومثيرة بشأن أول صفقات الأهلي خلال الموسم الجديد وفرمان كولر

كيف استقبل جهاز حسام حسن أداء مصطفى شوبير مع الأهلي؟.. 3 أمور مفاجئة

نهاية بيراميدز قريباً.. ٥ أخطاء مدوية والأهلي في الصورة

بعد توقيعه مع الأهلي.. من هو محمد إسماعيل مدافع فريق زد؟

شاهد أيضاً

صفقة نجم منتخب مصر تمنح الأهلي وكولر ٣ مكاسب فنية مدوية

منح نجم منتخب مصر، النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، العديد …