fbpx
الأحد , 4 ديسمبر 2022

توصية كولر المفاجأة تصدم نجم الأهلي.. “كواليس هامة”

أوصى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسؤولي القلعة الحمراء بضرورة أعارة أحد لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لعدم حاجته إلى جهوده الفنية في الموسم الحالي.

وعلم “أهلي نيوز” أن مارسيل كولر طلب من إدارة النادي الأهلي رحيل اللاعب محمد محمود نجم المارد الأحمر في الميركاتو الشتوي القادم على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي بعد خروجه من حساباته الفنية في الموسم الحالي

وجاء قرار مارسيل كولر تجاه محمد محمود نظرا لعدم جاهزية اللاعب بالشكل الأمثل من حيث اللياقة البدنية والفورمة العالية بعد شفائه من الإصابة الأخيرة بقطع في الرباط الصليبي مرتين على التوالي.

الطبيب الألماني يؤكد إصابة محمد محمود بالصليبي ويكشف مدة غيابه عن الأهلي -  بطولات

ويأمل مارسيل كولر أن تكون مدة إعارة اللاعب في الشتاء المقبل لمدة موسم ونصف لأخذ الوقت الكافي وتحديد موقفه سواء بعودته للفريق الأحمر من عدمه وحصوله على أكبر قدر من الفرص والمشاركة مع ناديه الجديد.

يذكر أن محمد محمود تلقى عدد كبير من العروض المحلية للحصول على خدماته في الشتاء المقبل أبرزها من الاتحاد السكندري وفيوتشر والمقاولون العرب بالإضافة لسموحة 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر للمواجهة المرتقبة أمام نادي المقاولون العرب الذي يقوده شوقي غريب في إطار منافسات بطولة كأس مصر.

وستنطلق مباراة المارد الأحمر أمام ذئاب الجبل يوم الأحد 27 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن لقاءات ربع نهائي بطولة كأس مصر.

قائمة الأهلي المحلية في الموسم الحالي :

حراس المرمى : محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

الدفاع : محمد عبد المنعم – محمود متولي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – محمد مغربي – أكرم توفيق – محمد هاني – كريم فؤاد – علي معلول – محمد أشرف – أيمن أشرف – رأفت خليل

الوسط : حمدي فتحي – أليو ديانج. – عمرو السولية. – أحمد نبيل كوكا – مجدي أفشة – محمد فخري -محمد محمود – أحمد عبد القادر – حسين الشحات – محمود كهربا – عمار حمدي – بيرسي تاو – برونو سافيو – طاهر محمد طاهر.

الهجوم : محمد شريف – حسام حسن- شادي حسين.

شاهد أيضاً

مش لقي فرقة.. كواليس تعاقد نادي درجة تانية مع حسام عاشور خلال فترة الانتقالات

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى تعاقد حسام عاشور، …

تعليق واحد

  1. لن نتعلم من أخطاء كل موسم إدارة متبلدة ولجنة تخريب متعمدة يجب وضع أى مدرب أمام مسئولياته لا تتركوا أى لاعب نحتاجه خط الدفاع بالكامل مصاب يبقى يلعب هو بقى بلاش جهل