fbpx
الأحد , 25 سبتمبر 2022

«جات سليمة».. اتحاد الكرة يكشف تفاصيل إصابة حمدي فتحي مع المنتخب والخطيب يأمر موسيماني بالتدخل

كيف يمكنني استخدام ...
كيف يمكنني استخدام مترجم المستندات؟

تلقى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش صدمة صعبة، خلال مباراة الفراعنة أمام منتخب لبنان، ضمن افتتاح منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العرب، والتي تقام في قطر، من 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر الجاري.



وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على نظيره اللبناني بهدف دون رد أحرزه محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء في الدقيقة 71، تحصل عليه أحمد فتوح وسط ضغط كبير من الفراعنة.



وتعرض حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي والمنتخب لإصابة قوية في رأسه عند الدقيقة 36، في كرة مشتركة مع محمود حمدي الونش ومدافع منتخب لبنان.



واضطر كيروش لاستبدال حمدي فتحي والدفع بمهند لاشين، في الدقيقة 39 من عمر الشوط الثاني.


 

وحققت مصر أولى ثلاث نقاط محتلة بها المركز الثاني في المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف عن الجزائر المتصدر بنفس عدد النقاط، ثم جاء لبنان في المركز الثالث والسودان أخيرًا.



وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم تفاصيل جديدة حول إصابة حمدي فتحي التي تعرض لها في مباراة لبنان التي أقيمت على ملعب “المثامة” عصر اليوم الأربعاء.



وننشرت الصفحة الرسمية للاتحاد المصرى لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صور للاعب حمدى فتحى عقب التعرض للإصابة، مطمئنة جماهير مصر والأهلي: “حمدى فتحى بخير”.

 

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر والذي يضم كلًا من:


حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق – أحمد حجازي – محمود حمدي «الونش» – أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – مصطفى فتحي – محمد مجدي أفشة – مروان حمدي

خط الهجوم: محمد شريف.


قرار عاجل من الخطيب

ومن جانبه طالب محمود الخطيب رئيس الأهلي بتدخل الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد أبو عبلة لمتابعة إصابة ثنائي الأهلي علي معلول مع منتخب تونس وحمدي فتحي مع منتخب مصر.




وطلب موسيماني من طبيب الأهلي احضار تقرير طبي كامل عن حالة الثنائي قبل البدء في برنامج التعافي وتحديد مدة العلاج من الإصابة للعودة للتدريبات الجماعية.

 

ويحاول الجهاز الفني للأهلي الاطمئنان على حالة حمدي فتحي وعلي معلول وحجم الإصابة التي تعرضوا لها وهل ستؤثر على مشوراهم في كأس العرب، أم إنها إصابة عادية.




واشتكى علي معلول لاعب منتخب تونس والنادي الأهلي من إصابة بعد مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمس أمام موريتانيا في بطولة كأس العرب.

 

وعانى معلول من الإصابة مع الأهلي بشد في العضلة الضامة في الفترة الماضية حيث ابتعد عن الفريق لمدة أسبوع للتعافي من الإصابة، خلال مباراة غزل المحلة.



ومن المقرر أن يخضع علي معلول لفحوصات طبية بالرنين المغناطيسي، لتحديد إمكانية مواصلته المشاركة في كأس العرب أو سيعود لمصر من أجل إكمال برنامج العلاج مع الأهلي.

شاهد أيضاً

رعاية الأهلي وطيران قطر والبديل المحتمل.. كيف يقود مجلس الخطيب الملف الشائك؟

يبدو أن النادي الأهلي، على مقربة من توجيه ضربة قاضية إلى جميع المنافسين، بشأن الراعي …