fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

“جاي يخلص عليا”.. غضب عارم من نجم الأهلي ضد كيروش واللاعب القديم يزيد الأزمة اشتعالا

في إطار متابعة المستجدات الخاصة بالمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، نسعى لنقل لكم كافة التفاصيل والكواليس الخاصة على الصعيد الفني والبدني الخاص بالمنتخب، وذلك قبل مباراة المنتخب أمام قطر بساعات قليلة للمنافسة على المركزين الثالث والرابع.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره القطري في تمام الثانية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة، بينما يضرب المنتخب التونسي موعداً هاماً مع نظيره الجزائري في تمام الخامسة مساء في نهائي بطولة كأس العرب المقامة حالياً على الأراضي القطرية.

 

وسافرت بعثة النادي الأهلي إلى الأراضي القطرية اليوم ووصلت بسلامة الله، استعداداً لخوض بطولة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم الأربعاء المقبل.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن محمد مجدي “قفشة” لاعب وسط النادي الأهلي دخل في حالة كبيرة من الغضب بسبب شعوره بعدم الاقتناع التام به، خاصة بعدما بدر من المدير الفني من إخراجه من مباراة الفريق أمام المنتخب التونسي.

 

وانتقد النقاد الرياضيين، قرار كيروش بإخراج قفشة من المباراة وعدم وجود صانع ألعاب حقيقي ورئيسي، واللجوء إلى خروجه من الملعب.

 

إقرأ أيضاً:

بعد جونيور أجايي.. الأهلي يبلغ المحترف الثاني بمصيره النهائي في الفريق

ودارت العديد من الأحاديث الجانبية بين اللاعبين عن رغبة المدير الفني البرتغالي إلى عودة كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني لعبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز على صعيد وسط ملعب المنتخب.

 

ويسعى “قفشة” إلى معرفة ما يدور في ذهن كيروش، بالإضافة إلى اللاعبين في ظل التدوير المتواصل والرغبة غير المنطقية في وضع اللاعبين في غير مراكزهم، بالإضافة إلى التغييرات الغريبة التي يقوم بها المدير الفني في الشوط الثاني.

 

وخسر المنتخب الوطني أمام تونس بهدف عكسي أحرزه عمرو السولية عن طريق الخطأ، حيث كان يسعى اللاعب إلى خروج الكرة في الثوان الأخيرة للمباراة ولكن الكرة جاءت على رأسه ودخلت إلى الشباك.

 

وقد يلجأ كيروش إلى الاستعانة بعبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز المتراجع مستواه مؤخراً، وذلك في المباريات المقبلة، حيث يبدأ المدير الفني للمنتخب الوطني في التجهيز لمباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد مباراة قطر المقررة غداً.

 

يذكر أن المنتخب الوطني سوف يبدأ الاستعداد لأمم أفريقيا بمعسكر يوم 27 ديسمبر الجاري، قبل انطلاق البطولة من أجل الوقوف على التوليفة الأساسية للاعبين.

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …